إصلاحية غرب الأمانة تحتفل بذكرى المولد النبوي وتكرّم عدداً من ضباط ومدراء الأمن

 

المسيرة | معين حنش:

أقامت قيادةُ فرع التأهيل والإصلاح بأمن أمانة العاصمة وإدارة إصلاحية غرب الأمانة، أمس السبت، فعاليةً احتفائيةً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وبحضور قيادات من السلطة القضائية والأمنية بأمانة العاصمة.

وفي الفعالية، شدّد فهد غثاية -رئيس اللجنة العليا للسجون برئاسة الجمهورية- على أن يكون الاحتفال هذا العام بمولد رسول الله من أفضل الأعوام السابقة؛ كونه مصحوباً بالانتصارات العظيمة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة، داعياً إلى الاقتدَاء بالرسول الأكرم كون مصدره القرآن، مُشيراً إلى ضرورة إحيَاء هذه المناسبة وغرسها في نفوسنا وقلوبنا وبين أولادنا والاهتمام برسول الله والاقتدَاء به وتعليم أولادنا بمعرفة الرسول وسيرته العظيمة.

وعلى صعيد متصل، ألقى العقيد يحيى صلاح -مدير عام فرع التأهيل والإصلاح بإدارة أمن العاصمة- كلمة ترحيبية أوضح فيها أن الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، هو حديث عن الإسلام ومن الإيمَان والعلاقة به هي علاقة إيمَانية وعلاقة محبة، مبينًا أن أمتنا اليوم فيما تواجهه من تحديات ومخاطر وهي في أَمَسِّ الحاجة إلى الاستفادة من سيرة رسول الله فلم يعد لأمتنا اليوم إلا أن تعودَ إلى النهج المحمدي الأصيل ويجب الاحتفال بذكرى المولد النبوي لتكون رسالة واضحة أمام الأعداء وبأن اليمنيين متمسكون بنهج رسول الله وهو النهج الذي يستحيلُ هزيمته.

ولفت العقيد صلاح إلى أن الاحتفال انعكاس لاتِّباعنا لمنهج الرسول والاقتدَاء برسولنا الكريم في كُـلّ علاقاتنا وتصرفاتنا ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وعقب الاحتفال كرم مدير عام فرع التأهيل والإصلاح بالأمانة العقيد يحيى صلاح، ومعه مدير إصلاحية غرب الأمانة الرائد علي الهجري، العديد من الضباط الأمنيين والقضاة ووكلاء النيابات بشهادات تقديرية، مشيداً بدور جميع الذي تم تكريمهم من قضاة ووكلاء نيابات وأمنيين؛ لما يبذلونه من جهودٍ حثيثة تجاه النزلاء والاهتمام والرعاية لهم، كما تم تكريمُ مدراء أمن منطقة غرب الأمانة وجميع مدراء ومشرفي وضباط ومسؤولي ومنتسبي الإصلاحية والعاملين فيها بشهادات تقديرية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx