فعالية احتفالية لوزارة المالية ومصلحتَي الضرائب والجمارك بذكرى مولد الرسول الأعظم

أبو لحوم: كافة اليمنيين بمختلف انتماءاتهم وتوجّـهاتهم يحتفلون بهذه المناسبة

 

المسيرة – صنعاء

نظّمت وزارةُ المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك، أمس، فعاليةً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية، أكّـد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية، الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، أن كافة اليمنيين بمختلف انتماءاتهم وتوجّـهاتهم يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف، على مر التاريخ ويجمعهم حب رسول الله مصداقاً لقوله “الإيمَان يمان والحكمة يمانية”.

وأشَارَ أبو لحوم إلى أن الحكمة من الاحتفال بهذه المناسبة هي تعزيز الارتباط بالرسول الكريم واتباع نهجه والسير على خطاه وعكس ذلك في كُـلّ الأعمال.

ودعا الدكتور أبو لحوم، موظفي الوزارة ومصلحتي الضرائب والجمارك، إلى المشاركة والحضور المشرف في الفعالية المركزية يوم غدٍ الاثنين، بميدان السبعين في عاصمة الصمود.

من جهته، أشار وكيل وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني، إلى أن الاحتفالَ بذكرى المولد النبوي في ظل العدوان والحصار المفروض على اليمن يجسد العلاقة الوثيقة التي تربط اليمنيين بالرسول الأعظم.

وأشاد بأداء قيادة وموظفي الوزارة والمصالح التابعة لها، وصمودهم في الجبهة الاقتصادية التي حاول العدوان من خلالها إركاع الشعب اليمني.

من جهته، أكّـد وكيل مساعد قطاع التنظيم وليد فايع، أهميّة استشعار القيم العظيمة التي تحملها هذه المناسبة في كُـلّ مناحي الحياة.

تخللت الفعالية فقرات إنشاديه ومسرحية وقصيدة للشاعر أحمد المعرسي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com