فعالية كبرى لمؤسّسة التأمينات الاجتماعية بذكرى مولد الرسول الأكرم

 

المسيرة – صنعاء

نظمت المؤسّسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أمس، حفلاً خطابياً وثقافيًّا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، حضره عدد من المسؤولين والوزراء وأعضاء مجلسَي النواب والشورى وغيرهم.

وأُلقيت في الحفل كلمات متعددة وقصائد شعرية وعروض مسرحية ورقصات شعبيّة متنوعة، حملت رسائل متعددة عن رسول الإنسانية محمد -صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــهِ وَسَلَّـمَ- والذي كان نبراساً للأخلاق والقيم المُثلى.

وفي كلمته التي ألقاها في الحفل اعتبر وزير الخدمة المدنية، سليم المغلس، إحيَاءَ هذه المناسبة محطةً مهمة لتوعية الأجيال بالسيرة العطرة للنبي صلى الله عليه وآله وسلم، والتأسي بما حمله من مبادئَ وقيم سامية، لافتاً إلى أهميّة إظهار الفرحة والابتهاج بالنعمة العظيمة التي خص الله بها الأُمَّــة، وهي مولد النور والهدى.

من جهته، أشار رئيس المؤسّسة العامة للتأمينات الاجتماعية، شرف الدين الكحلاني، إلى أهميّة إحيَاء ذكرى المولد النبوي، كمحطة إيمانية لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وأوضح أن اليمن يخوضُ معركةً مفصليةً في مواجهة قوى العدوان والاحتلال، ما يتطلب الاقتدَاء بالرسول الأعظم والمضي على نهجه في محاربة قوى الطغيان والاستكبار.

بدوره، استعرض عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله، أحمد الشامي، دورَ أهل اليمن في مؤازرة النبي الخاتم ونشر الإسلام في أرجاء المعمورة.

وتطرق إلى ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم وتمسكهم بمبادئه وأخلاقه ونهجه ومحاربة الأفكار التي تسيء إلى رسول الإنسانية الرحمة المهداة والنعمة المسداة.

وحث على استغلال مناسبة المولد النبوي، في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين ومد يد العون وتقديم المساعدة لهم اقتدَاء بالمصطفى صلوات الله عليه وآله وسلم.

من جانبه، أشار رئيس مجلس الشورى، محمد حسين العيدروس، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، يجدد الولاء لله والرسول صلى الله عليه وآله سلم، والتمسك بهديه القويم.

ولفت إلى أن الاحتفالات التي يقيمُها أبناء الشعب اليمني هي لإحيَاء سيرة ونهج من أرسله الله رحمة للعالمين، موضحًا أن الفعاليات الرسمية والشعبيّة المكرسة بهذه المناسبة، تغيظ أعداء الأُمَّــة الإسلامية؛ لأَنَّها تجسد وتجدد الارتباط والولاء للنبي الخاتم.

وأشاد بالانتصارات التي يسطّرها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في الجبهات بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي.. داعياً أبناءَ الشعب اليمني إلى المشاركة في الاحتفالات التي ستقام في 12 ربيع الأول بأمانة العاصمة والمحافظات.

وفي ختام الفعالية، تم تكريم عدد من أصحاب المنشآت الملتزمين بالتأمين وعدد من المتقاعدين السباقين في تطبيق قانون التأمينات.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx