وزير الشباب والرياضة يتفقد تجهيزات ساحة ملعب الثورة ويشيد بمستوى العمل

المسيرة| صنعاء:

تفقّد وزيرُ الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، صباح اليوم الأربعاء، مستوى التجهيزات الخَاصَّة بساحة ملعب الثورة والمخصص لاستقبال حرائر اليمن المحتفلات بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الزيارة التفقدية، أكّـد الوزير المؤيدي على أهميّة أن تكون التجهيزات بالشكل الذي يليق بعظمة مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف صلوات الله عليه وعلى آله.

وأكّـد وزير الشباب والرياضة بأن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يمثل دافعا كَبيراً للاقتداء بسيرته العطرة والسير على نهج رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

وأشاد المؤيدي بمستوى العمل والإنجاز الذي يتم من قبل فرق العمل المختلفة المكلفة بتجهيز الساحة ليوم الاحتفال في الثاني عشر من ربيع الأول والتي سوف تستضيف جموع القطاع النسائي من حرائر اليمن المحتفلات بذكرى المولد النبوي الشريف.

وحث وزير الشباب والرياضة المواطنين في مختلف عموم المحافظات للتوجّـه في الثاني عشر من ربيع الأول صوب الساحات المقرة من اللجنة العليا للاحتفالات لبعث رسالة واضحه لأمريكا وإسرائيل بأن هذه الأُمَّــة المحمدية لا يمكنها التفريط بمحمد صلوات الله عليه وعلى آله وأنها ماضية على نهجه القويم وسيرته العطرة.

من جانبه، أكّـد مدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل أحمد السقاف حرص المديرية بكافة مكاتبها التنفيذية على إظهار الساحة بالشكل اللائق بعظمة هذه المناسبة التي سيكون العالم الإسلامي عامة واليمن على وجه الخصوص في الثاني عشر من ربيع الأول على موعد مع أهم وأعظم المناسبات.

وأشَارَ السقاف إلى أهميّة المشاركة الواسعة من قبل أبناء المجتمع نساء ورجال في ذكرى المولد النبوي الشريف في الثاني عشر من ربيع الأول بما يكفل توجيه رسالة تغيض أعداء الأُمَّــة وتؤكّـد للعالم بأن الشعب اليمني هم أنصار رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله منذ أكثر من 1400 سنة وحتى اليوم وأنهم ماضون على نهجه حتى قيام الساعة.

من جانبه، اطّلع مسؤول التجهيزات للساحة المهندس محمد أحمد مداعس وزير الشباب والرياضة على كافة التجهيزات التي إنجازها منذ بدء العمل حتى اليوم.

وأشَارَ مداعس بأن الساحة الرئيسية تم تسليمها للقطاع النسائي والبدء بعملية تجهيز المربعات والممرات من وإلى الساحة وأنه تم تجهيز الساحات الفرعية بجوار الساحة الرئيسية بملعب الثورة بالإضافة للانتهاء من التجهيزات الخدمية وتجهيز مواقف السيارات والباصات وممرات الدخول والخروج من وإلى الساحة وأن العمل بدأ في التجهيزات الفنية المتمثلة في تزيين الساحة وتعليق اللوحات واللافتات الخَاصَّة بالاحتفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com