شبوة: ارتفاع جنوني لأسعار الوقود في المحافظة الغنية بالنفط والغاز

 

المسيرة | متابعات:

شهدت محافظةُ شبوةَ المحتلّة، أمس الاثنين، ارتفاعاً جنونياً بأسعار المشتقات النفطية، في ظل استمرار الأزمة المعيشية للمواطنين في المحافظة النفطية الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان وأدواته ومرتزِقته.

وشكا سكان شبوة، الغنيةِ بالثروات النفطية والغازية، من الارتفاع الجنوني لأسعار المحروقات في ظل تجاهل سلطات المحافظ المرتزِق بن عديو، حَيثُ وصل سعر اللتر الواحد من مادة البنزين إلى أكثر من 900 ريال في المحطات الرسمية وأكثر من 1500 ريال في السوق السوداء، ليصل سعر الدبة من فئة الـ “20 لتراً” إلى أكثر من 18 ألف ريال في المحطات الرسمية و28 ألف ريال في السوق السوداء.

وفي سياق متصل، تحدثت وسائل إعلام موالية للعدوان عن مخطّط هروب المرتزِق الإصلاحي محمد بن عديو، المعين من قبل الفارّ هادي محافظاً للمحافظة، بعد الاستيلاء على مرتبات الموظفين.

وقالت: إن المرتزِق بن عديو وجّه قيادات حزب “الإصلاح” التي تسيطر على كُـلّ المؤسّسات الحكومية بشبوة، باستقطاع مبالغَ مالية كبيرة من رواتب جميع الموظفين بلغت 50 % من الراتب، مرجحةً أن تكونَ هذه الخطوة مؤشراً لهروب المحافظ الإخواني، وذلك على غرار سابقيه من مسئولي حكومة الفارّ هادي، والمغادرين إلى تركيا بأكبر حصيلة مالية للاستثمار فيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com