ذمار وإب تستقبلان 21 أسيراً من الأبطال المحرّرين

 

المسيرة – ذمار

استقبل محافظا محافظتَي ذمار وإب، أمس الأحد، 21 أسيراً محرّراً ممن تم الإفراجُ عنهم بصفقة تبادل في جبهة تعز عبر تفاهمات محلية.

وخلال استقبال 11 محرّراً بذمار، أشاد المحافظ محمد البخيتي بصمودِ وتضحيات الأسرى وكافة أبطال الجيش واللجان الشعبيّة والملاحم التي يسطرونها في مواجهة العدوان.

وأكّـد محافظ ذمار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالإفراج عن كافة الأسرى ومتابعة المفقودين ورعاية الجرحى وأسر الشهداء.. مثمِّناً جهود لجنة شؤون الأسرى.

بدورهم، عبّر الأسرى المحرّرون، إبراهيم العمدي وأمين المروني وأمين النفيعي وجمال السفياني وجهلان جهلان وحسان جبهان وعبدالحكيم عاطف وعبدالله العنسي، وعبده المسخن وعبده جبهان ومحمد سودان، عن الشكر على متابعة الإفراج عن الأسرى والاهتمام بأوضاعهم.. مؤكّـدين مواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

وفي السياق، أشاد محافظ إب، عبدالواحد صلاح، بتضحيات الأسرى وما سطّروه من بطولات في مختلف الجبهات، مُشيراً إلى تزامُنِ تحريرهم مع اقتراب ذكرى مولد الرسول الأعظم -صلى الله عليه وآله وسلم- صاحب القُدوة الحسنة في التعامل مع الأسرى والإحسان إليهم.

وخلال استقبال 10 محرّرين في المحافظة، أكّـد محافظ إب حرصَ قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى واللجنة الوطنية لشؤون الأسرى على متابعة الأسرى، وتقديم التنازلات والمبادرات للإفراج عنهم، وكذا اهتمامهم بمتابعة المفقودين ورعاية الجرحى وأسر الشهداء.

وأشَارَ محافظ إب إلى معاناة الأسرى في سجون العدوان ومرتزِقته.. مؤكّـداً أن رهانات العدوان ومؤامراته ستتحطم على صخرة صمود الشعب اليمني وثبات وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

بدورهم، عبّر الأسرى المحرّرون عن شكرهم على متابعة الإفراج عنهم، والاهتمام بأوضاعهم.. مؤكّـدين أن فترة احتجازهم لم تزدهم إلا إيماناً وإصراراً على مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان حتى تحقيق النصر الناجز.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx