افتتاح وتدشين 168 مشروعاً في أمانة العاصمة بأكثر من 41 مليار ريال

 

المسيرة- صنعاء

افتُتح في العاصمة صنعاء، أمس السبت، 86 مشروعاً خدمياً وتنموياً، بالإضافة إلى تدشين العمل في 82 مشروعاً مماثلاً، بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 41 مليار ريال.

وفي التدشين والافتتاح الذي حضره عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، ونائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية حسين مقبولي، ووزير الإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد، أكّـد الرهوي على أهميّة مضاعفة الجهود في تنفيذ المشاريع والانتهاء منها خلال الفترة المحدّدة، وبما يسهمُ في تحقيق الأهداف المرجوة منها، وفي مقدمتها تقديمُ الخدمات للمواطنين وتحسينها والرفع من مستواها، بما يلبي تطلعات الشعب اليمني وتضحياته.

ونوّه الرهوي بمستوى تنفيذ المشاريع الخدمية في أمانة العاصمة وعلى رأسها الأعمال الخرسانية والرصف الحَجَري، بما يضمَنُ ديمومتَها على المدى الطويل، مشيداً بجهود أجهزة السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع ذات الأولوية لتوفير الخدمات الأَسَاسية للمواطنين.

وأشَارَ الرهوي إلى أن افتتاح وتدشين المشاريع الخدمية والتنموية جاءت بناء على تكليف وتوجيه من رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، موضحًا أن المشاريع التي تم افتتاحها بلغت 86 مشروعاً خدمياً وتنموياً بالأمانة بتكلفة 31 مليار ريال، بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة، فيما بلغ عددُ المشاريع التي تم تدشين العمل فيها 82 مشروعاً، بتكلفة 10 مليارات و753 مليوناً و650 ألف ريال، إلى جانب الاطلاع على سير تنفيذ 34 مشروعاً بتكلفة 13 ملياراً و104 ملايين ريال.

من جانبه، أكّـد نائبُ رئيس الوزراء لشؤون الخدمات، الدكتور حسين مقبولي، استمرار عجلة التنمية في العاصمة والمحافظات على الرغم من العدوان والحصار المفروض على البلد، مُشيراً إلى أن افتتاح وتدشين هذه المشاريع بالتزامن مع ثورة الـ21 من سبتمبر، يأتي في إطار حرص وسعي القيادة الثورية والسياسية على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتخفيف من معاناتهم وبما يلبّي احتياجات وتطلعات اليمنيين.

وأوضح وزيرُ الإدارة المحلية أن افتتاحَ هذه المشاريع بالتزامن مع الاحتفال بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر وكذا ثورتي 26 سبتمبر و14 أُكتوبر، يؤكّـد استمرارَ وتيرة العمل في كافة المجالات الخدمية والتنموية.

ولفت إلى أن مشاريع السلطة المحلية أصبحت هي الأبرز في أمانة العاصمة والمحافظات بفضل توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بتخصيص 45 بالمِئة من الموارد لأجهزة السلطة المحلية والتي ساهمت في توفير الكثير من الخدمات الأَسَاسية للمواطنين، مشيداً بجهود قيادة أمانة العاصمة في تنفيذ مشاريع السلطة المحلية بجودة وكفاءة عالية.

بدوره، ثمّن أمينُ العاصمة، حمود عباد، اهتمامَ رئيس المجلس السياسي الأعلى والحكومة بمساندة جهود الأمانة في توفير الخدمات وتنفيذ المشاريع ذات الأولوية.

وأفَاد بأن أمانة العاصمة تشهد تنفيذَ حُزمة من المشاريع الخدمية والتنموية التي سيكون لها أثرٌ ملموسٌ في تخفيف معاناة المواطنين.

ولفت إلى تزامن تدشين هذه المشاريع مع ما يتحقّق من انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات وآخرها في محافظة البيضاء.

إلى ذلك، اطَّلع الرهوي ومعه الدكتور مقبولي والقيسي وعباد على سير العمل في تنفيذ الصبيات الخرسانية بشارع كلية الشرطة بتكلفة 180 مليون ريال، ومشروع إعادة ترميم وتأهيل جولة الثقافة والذي يشمل تنفيذ جسر سطحي وأعمال خرسانية بتكلفة 90 مليون ريال.

كما تفقَّدوا سير العمل بمشروع الرصف الحجري لشارع بيحان بمديرية السبعين والذي يشمل أَيْـضاً تنفيذ الجسر السطحي وأعمال الصبيات الخرسانية.

واستمعوا من وكيل أمانة العاصمة لقطاع المشاريع والأشغال، المهندس عبدالكريم الحوثي، إلى شرح حول نسبة الإنجاز في المشاريع التي تنفذها الوحدة التنفيذية للصيانة والترميم بالأمانة بتمويل محلي وبإشراف قطاع الأشغال والمشاريع في إطار خطة العاصمة للعام الجاري.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx