وزيرُ الدفاع يزور جرحى أبطال الجيش واللجان الشعبيّة بالبيضاء

 

المسيرة| البيضاء:

أشاد وزير الدفاع، اللواء محمد ناصر العاطفي، بالبطولات والانتصارات التي تحقّقت على أيدي الجرحى وتضحياتهم، وقال: (سيسجل التاريخ تضحيات الجرحى في أنصع صفحاته بأحرف من نور، وأن الأجيال ستستلهم منها معاني التضحية والفداء)، مضيفاً: “إن كُـلّ قطرة دم سالت من أجسادكم ستكون سيلاً جارفاً لأعداء شعبنا وأمتنا”.

ونوّه اللواءُ العاطفي بالروح المعنوية العالية التي يتمتعُ بها جرحى الجيش واللجان الشعبيّة، حاثًّا إدارةَ المستشفى على إيلاء كامل الرعاية الصحية للجرحى الذين قدموا دماءَهم الزكية في سبيل الدفاع عن وطنهم وشعبهم، ومن أجل أن يستعيدَ اليمانيون الأحرار مجدَهم وشموخهم بين الأمم والشعوب.

وخلال الزيارة، اطّلع اللواء العاطفي على مستوى الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم، ناقلاً إليهم تهانيَ وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، بمناسبة الانتصارات العظيمة المحقّقة في مختلف جبهات المواجهة.

من جانبه، أشاد وكيل أول محافظة البيضاء، باهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بتوفير المشاريع الخدمية لأبناء المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى.

بدورهم، عبّر جرحى الجيش واللجان الشعبيّة، عن شكرهم وتقديرهم لزيارة وزير الدفاع واطلاعه على أحوالهم، مؤكّـدين الحرصَ على الالتحاق برفاق دربهم في جبهات البطولة بعد تماثلهم للشفاء.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx