محافظة ريمة تحتفي بالعيد الـ7 لثورة 21 سبتمبر بمسيرة جماهيرية حاشدة

 

المسيرة| ريمة

شهدت محافظة ريمة، أمس الثلاثاء، مسيرةً جماهيريةً حاشدةً بمناسبة ذكرى العيد السابع لثورة 21 سبتمبر تحت شعار “حرية واستقلال”.

وفي الحفل، أكّـد عضو مجلس الشورى حسن طه، أن ثورة 21 سبتمبر أطاحت بالعمالة وأسقطت مشاريع الفوضى التي حاولت دول الاستكبار نشرها في اليمن.

وأشَارَ إلى أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لتصحيح مسارات الثورات السابقة في التحرّر من الهيمنة والوصاية والارتهان الخارجي.

بدورهم، أشارا وكيلا المحافظة محمد الحيدري وفهد الحارسي إلى أهميّة إدراك الجميع بالمؤامرات التي يمر بها الوطن في محاولة العدوان النيل من وحدته وأمنه واستقراره واستقلاله، داعين إلى مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر.

وتطرقا إلى أن ثورة 21 سبتمبر أخرجت اليمن من الوصاية الخارجية وحقّقت للشعب الحرية والعدالة والعزة والتمكين.

وعبّر المشاركون في المسيرة المركزية عن ابتهاجهم وفرحتهم بذكرى هذه الثورة التي وُلِدَت من رحم المعاناة وأخرجت أبناءَ هذا الشعب اليمني من تحت الوصايا الأجنبية إلى متنفَّس الحرية.

وتطرق المشاركون إلى القيم والمبادئ التي تحلت بها ثورة 21 سبتمبر منذ انطلاقتها وجسدت روحية التسامح والإخاء والمحبة بين كافة أطياف الشعب اليمني.

وأكّـدوا استمرارهم في مسيرة ثورة 21 سبتمبر حتى طرد الغزاة والمحتلّين من مختلف ربوع الوطن وتحقيق الانتصار، موضحين إنجازات هذه الثورة المباركة وأنها أسّست نهضةً حقيقيةً قوامُها الاكتفاءُ الذاتي والإنتاجُ الوطني كما هو حاصل في المجال العسكري والأمني والاقتصادي.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx