أبناء عمران يؤكّـدون تمسكهم بأهداف ثورة 21 سبتمبر والاستمرار في مواجهة العدوان

خلال مسيرة حاشدة إحياءً للذكرى الـ7

 

المسيرة| عمران

خرج أبناءُ ووجهاء ومشايخ محافظة عمران، أمس الثلاثاء، في مسيرة جماهيرية حاشدة؛ إحياءً للعيد السابع لثورة 21 سبتمبر ثورة الحرية والاستقلال.

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات وشعارات الحرية، وردّدوا هُتافاتٍ معبِّرةً عن التمسك بأهداف الثورة والصمود في مواجهة العدوان وقوى الاستكبار.

وخلال المسيرة التي شارك فيها عضو مجلس النواب حامد ناجي وعضوا مجلس الشورى أحمد الزبيري ومحمد الحوري، أكّـد محافظ عمران، الدكتور فيصل جعمان، أن ثورةَ 21 سبتمبر عبّرت عن إرادَة الشعب اليمني وحقّقت النصر على قوى العدوان والعمالة.

وأشَارَ إلى أن ثورةَ 21 سبتمبر جاءت لتصحيح مسارات الثورات السابقة في التحرّر من الهيمنة والوصاية والارتهان للخارج.

ولفت إلى دورِ القبائل واللجان الثورية في إنجاح الثورة وتقديم قوافل البذل والعطاء والحفاظ على مؤسّسات الدولة.

وتطرق المحافظ جعمان إلى أوضاع اليمن قبل ثورة 21 سبتمبر وكيف كان القرار السياسي بيد السفير الأمريكي وسفراء الدول الـ10، إضافةً إلى الانفلات الأمني وتصاعد العمليات الإرهابية التي هدفت إلى إبقاءِ اليمن ضعيفاً ومرتهناً لقوى الاستكبار.

وقال: “إن ثورة الـ21 من سبتمبر تميّزت بمشروعها بقيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي”.. مُشيراً إلى أن استهداف الثورة من الخارج يؤكّـد أنها يمنية بامتيَاز.

وأكّـد محافظ عمران الاستمرار في رفد الجبهات وتعزيز التكافل الاجتماعي وتشجيع المبادرات المجتمعية وتصحيح أوضاع مؤسّسات الدولة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com