مسيرات وفعاليات في عدد من مديريات محافظة تعز احتفاءً بذكرى ثورة 21 سبتمبر

أكّـدت في مجملها التمسك بالثورة ومواصلة تحرير البلاد من الخونة:

 

المسيرة| تعز

نظّم أبناءُ ووجهاء ومشايخ محافظة تعز، أمس الثلاثاء، بعدد من المديريات فعالياتٍ ومسيراتٍ حاشدةً؛ احتفاءً بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

وأكّـدت الكلمات أن ثورة 21 سبتمبر أعادت لليمن مكانتَه وعزته واستقلال قراره وسيادته الوطنية بعيدًا عن الوصاية الخارجية، مشيرة إلى أن هذه الثورة جاءت ضد الفساد الذي عانى منه الشعب اليمني الذي ثبت وصمد ضد هذا الظلم وما زال صامداً في مواجهة العدوان الذي حاول بشتى الوسائل إفشال ثورته.

ولفتت الكلمات إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر استطاعت بناءَ جيشٍ وطني قوي وتطوير الصناعات العسكرية وأصبح قادراً على الدفاع عن الوطن، مؤكّـدة أن إحياء الذكرى الـ7 للثورة رسالة لقوى العدوان بأن الثورة مُستمرّة حتى تحقيق النصر، لافتة إلى أن محافظة تعز ستظل صمام أمان الوطن بتماسك أبنائها وصمودهم في مواجهة العدوان، معتبرة ثورة ٢١ سبتمبر نقطة تحول في تاريخ اليمن.

وأشَارَت إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر المباركة جاءت للتحرّر من الوصاية والهيمنة، ولم يجد أعداءُ هذه الثورة طريقاً للالتفاف عليها فشنوا عدواناً غاشماً على شعب أراد الاستقلال بقراره وصون سيادته.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx