ناطق الحكومة: الامتهان الذي تمارسه أدوات العدوان في المحافظات المحتلّة أمر مرفوض

تعليقاً على صورة لثلاثة شبان تعرضوا للتعذيب في عدن

 

المسيرة | صنعاء:

أكّـد ضيفُ الله الشامي –وزيرُ الإعلام في حكومة الإنقاذ الوطني، وناطقها الرسمي- أن ممارساتِ الامتهان للكرامة الإنسانية الذي تمارسُه أدواتُ العدوان والاحتلال السعوديّ الإماراتي بحق أبناء الشعب اليمني في المحافظات المحتلّة، أمرٌ مرفوضٌ، ولا يمكن أن يقبل به من يمتلك ذرة من العزة والكرامة والانتماء إلى اليمن.

جاء ذلك تعليقاً له، أمس الجمعة، على صورة لعدد من الشبان في المحافظات المحتلّة وهم مكتفو الأيدي ومربوطون على عمود كهرباء بشكل مهين جِـدًّا، مبينًا أن هذه التصرفات أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك الأهداف الحقيقية للعدوان وأدواته التي يسعى لتنفيذها في كُـلّ المناطق اليمنية لو تمكّن من ذلك.

وَأَضَـافَ الشامي أنه لولا التضحياتُ العظيمة والمواجهةُ الواعية للمحتلّين عسكريًّا وسياسيًّا واقتصاديًّا واجتماعيا بكل وعي وبصيرة في ثورة شعبيّة عارمة وقيادة ثورية صادقة لكان الوضعُ لدينا أسوأَ مما عليه الحال في المناطق المحتلّة، مؤكّـداً أن الأملَ معقودٌ بالله أولاً وبيقظة أبناء شعبنا وبسالة رجالنا وجيشنا لتحرير كُـلّ شبر من بلدنا من دنس الغزاة والمحتلّين وأدواتهم المحلية والإقليمية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx