مجلس الشورى يطالب بفتح مطار صنعاء وميناء الحديدة للتخفيف من معاناة المسافرين

أدان جريمة قتل السنباني واختطاف أربعة طلاب في مطار عدن المحتلّ

 

المسيرة- صنعاء

أدانت هيئةُ رئاسة مجلس الشورى، في اجتماعها، أمس، برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، جريمةَ قتل المغترب الطالب اليمني عبد الملك السنباني في منطقة طور الباحة بمحافظة لحج، واختطاف أربعة طلاب من قِبل المليشيا التابعة للاحتلال الإماراتي.

واعتبر المجلس أن ما تعرّض له السنباني العائد من الولايات المتحدة الأمريكية من اعتداء وتعذيب أودى بحياته جريمة يندى له جبين الإنسانية، وأنها تندرج تحت جرائم الحرب التي ينتهكها تحالف العدوان الأمريكي-السعوديّ الإماراتي والمرتزِقة بحق أبناء الشعب اليمني، ومخالفة للقوانين الإنسانية واتّفاقيات جنيف الخَاصَّة بحقوق الإنسان.

وحمّل أعضاءُ المجلس دولَ تحالف العدوان والمرتزِقة المسؤوليةَ الكاملةَ لما يتعرّض له الشعبُ اليمني أرضاً وإنساناً من جرائم وقتل وتدمير وحصار خانق على مدى سبع سنوات، في ظل صمت مُعيب للأمم المتحدة والمنظمات الدولية، مطالبين بسرعة فتح المطارات والموانئ اليمنية، وفي المقدّمة مطار صنعاء الدولي وموانئ محافظة الحديدة، للتخفيف من معاناة المسافرين، وما يلاقونه من ويلات ومعاملات غير إنسانية على أيدي تلك المليشيات والعصابات التابعة لحكومة المرتزِقة، في المحافظات الواقعة تحت سيطرة قوى الاحتلال الأمريكي السعوديّ -الإماراتي.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx