مليشيا الإصلاح بتعز تهاجم مستشفى الثورة وتعتدي بالضرب على رئيسه

 

المسيرة | متابعات:

أعلن أطباءُ وَممرضو وعاملو مستشفى الثورة في مدينة تعز المحتلّة، أمس الأحد، إضرابَهم الشاملَ عن العمل وتوقفهم عن تقديم الخدمات الإنسانية للمواطنين؛ احتجاجاً على جريمة الضرب والاعتداء التي طالت مدير المستشفى، أمس الأول السبت، من قبل ميليشيا مسلحة تابعة لحزب الإصلاح، بعد اقتحام المبنى ومهاجمة موظفيه وإخافة المرضى ومرافقيهم.

ونفذ العشرات من الأطباء والممرضين، أمس، وقفةً احتجاجية في ساحة المستشفى، للتنديد بالانتهاكات المُستمرّة التي تمارسها ميليشيا الإصلاح بحق العاملين في المؤسّسات الحكومية.

وطالب الكادر الصحي في مستشفى الثورة بتعز بحمايتهم من الانتهاكات والاعتداءات السافرة على أيدي بلاطجة الإخوان والتي كان آخرها قيام عصابة مسلحة بقيادة المرتزِقة فهد هزبر وحمزة رزاز، مرافقي القيادي العسكري المرتزِق خالد فاضل –قائد ما يسمى محور تعز-، بالاعتداء على رئيس المستشفى عبدالرحيم السامعي.

وأشاروا إلى أن العاملِين في المستشفيات والمراكز الصحية بمدينة تعز المحتلّة أكثر عرضة للمضايقات والاعتداءات من قبل ميليشيا وعصابات حزب الإصلاح، في ظل انفلات أمني وتفشٍّ مخيفٍ لجرائم القتل والتصفية والاختطافات التي طالت العشرات من المواطنين الأبرياء.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx