شركة الغاز تكشف إحصائيات عمليات الصيانة للأسطوانات التالفة.. 19 ألف أسطوانة “قاتلة” أبعدت عن المواطن

بعد نهب مخصصاتها من قبل مرتزقة العدوان القائمين على الثروة الغازية في مأرب:

 

المسيرة: صنعاء

تمكّنت الشركةُ اليمنيةُ للغاز، من صيانة واستبدال 19 ألفاً و253 أسطوانة غاز منزلي تالفة في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء والحديدة وذمار وعمران، خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأوضحت الشركةُ اليمنية للغاز في تقريرٍ لها أنها استبدلت خلال الفترة من فبراير- يوليو من العام الجاري 15 ألفاً و253 أسطوانة غاز تالفة في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، إلى جانب استبدال أربعة آلاف أسطوانة في محافظات الحديدة وذمار وعمران.

وكانت الشركة استأنفت خلال العام 2019م أعمال الصيانة والاستبدال للأسطوانات التالفة بعد توقف الصيانة لأكثرَ من خمس سنوات.

وبحسب التقرير، فَـإنَّه تم استبدالُ نحو 2000 أسطوانة غاز تالفة تم سحبُها من المواطنين بأسطوانات جديدة خلال العام 2019م، كما استبدلت الشركةُ أربعةَ آلاف و600 أسطوانة غاز تالفة في أمانة العاصمة خلال العام 2020م.

وأكّـد التقرير أن الشركة اليمنية للغاز ستستمر خلال الثلاثة الأشهر القادمة من العام 2021م في استبدال أسطوانات الغاز وسحب التالفة من المواطنين، وذلك من خلال مندوبِي الشركة بالمديريات وعقال الحارات، وفق آلية تضمنُ سحبَ كافة الأسطوانات التالفة التي تشكّل خطراً على المواطنين.

وبيّن أن الشركةَ تسعى لاستبدال وصيانة نحو 11 ألفاً و900 أسطوانة خلال الربع الأخير من العام الجاري، مُشيراً إلى أنه رغم الجهود التي تبذلها الشركة في هذا الجانب إلا أنها تواجهُ بعضَ الصعوبات التي أَدَّت إلى بطء العمل وتحقيق الأهداف المنشودة.

وفي ذات السياق، أوضح الناطق الرسمي للشركة اليمنية للغاز، علي معصار، أن استبدال أسطوانات الغاز المنزلي وصيانتها يأتي في إطار برنامج الشركة للحفاظ على سلامة المواطنين.

وبيّن أن برنامجَ استبدال الأسطوانات رافقته حملةٌ توعوية عبر وسائل الإعلام لرفع الوعي لدى المواطنين وحثهم على الاستخدام السليم للأسطوانات بما يسهم في تجنيبهم المخاطر.

وأشَارَ إلى أن دخول أسطوانات رديئة ومجهولة المنشأ أَو غير مطابقة للمواصفات والمقاييس، من أبرز المعوقات التي تواجهها الشركة رغم مخاطبتها للجهات ذات العلاقة بمنع دخول أية أسطوانة أَو معدات غاز دون التنسيق مع الشركة اليمنية للغاز.

ودعا معصار، وسائل الإعلام إلى الإسهام في تعزيز الوعي لدى المواطنين بخطورة استخدام أسطوانات الغاز التالفة، وكذا التوعية بالاستخدام الآمن لأسطوانات الغاز، بما يسهم في تجاوز معظم الحوادث الناتجة عن الإهمال وسوء الاستخدام.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx