اللواء سلامي: حزبُ الله سيخمدُ تحَرّكاتِ الصهاينة قبل بدئها

 

المسيرة / وكالات

قال القائدُ العام لقوات حرس الثورة الإسلامية في إيران، اللواء حسين سلامي، أمس الاثنين: “أعداؤنا وعلى رأسهم أمريكا جربوا كُـلّ أنواع المؤامرات منذ اليوم الأول لانتصار الثورة واستخدموا جميع أنواع الاغتيالات والعقوبات والتهديدات ضدنا، لكن شعبنا لم يستكن أبداً ومضى بمسيرته بسرعة”.

وخلال مراسم إحياء الذكرى السنوية لعمليات مرصاد التي تم فيها تدميرُ قوات من زمرة خلق الإرهابية عام 1988م، وبعد انتهاء الحرب المفروضة، قال: إن “أمريكا لم تجلبْ شيئاً لشعوب العالم سوى الفقر والتخلف ونهب الثروات”، مؤكّـداً أن “أمريكا لم يعد لها أي سلطة وأهميّة في إيران”.

وأشَارَ اللواء سلامي، إلى أن “الأعداء أدركوا أنهم لا يستطيعون هزيمةَ الشعب الإيراني عبر الحرب التقليدية، فقد لجأوا إلى مؤامرات أُخرى مثل العقوبات الاقتصادية ويريدون إبعاد الشعب عن دولته بفرض العقوبات والضغوط الاقتصادية، لكن عليهم أن يعرفوا أن العقوبات الاقتصادية ربما ستضغط على الشعب في الظاهر، لكن النصر سيكون لإيران الإسلامية”.

وأكّـد اللواء سلامي: أن “لبنان وحزب الله يقفان بقوة بوجه الصهاينة، وَإذَا أراد العدوّ القيام بأي تحَرّك فَـإنَّ حزب الله سيخمده منذ البداية”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx