تحضيرات واستعدادات واسعة لإحياء يوم ولاية الإمام علي في الحديدة وحجّـة

 

المسيرة: متابعات

ناقش اجتماعٌ بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ، محمد عياش قحيم، الاستعداداتِ لإحياء ذكرى يوم الولاية بتنظيم فعالية مركزية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماعُ بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبد الجبار أحمد محمد وعلي الكباري ومدير أمن المحافظة العقيد هادي الكحلاني ورئيسَي جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل ودار العلوم الشرعية الشيخ محمد بن محمد مرعي، مهامَّ المكاتب التنفيذية وفروعها في المديريات لإحياء الفعالية التي ستقام الأربعاء المقبل.

وأكّـد المحافظ قحيم أهميّةَ إحياء ذكرى يوم الولاية؛ لما تمثله من مناسبة لتوحيد الصف لمواجهة أعداء الأُمَّــة، مشدّدًا على ضرورة مضاعفة الجهود لاستكمال تحضيرات إحياء الذكرى.

فيما أشار وكيل أول المحافظة البشري إلى دلالات إحياء يوم الولاية في استلهام الدروس والعبر من مواقف الإمام علي عليه السلام وسيرته ونهجه.

حضر الاجتماعَ عضوُ لجنة تنسيق إعادة الانتشار اللواء الركن محمد القادري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

وفي السياق، ناقش اجتماعٌ موسعٌ بمحافظة حجّـة برئاسة وكيل المحافظة الجرب الاستعداد لإحياء يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

وأكّـد الاجتماع الذي ضم مدير المديرية علي صوعان ومشرف المديرية محمد الهلاني، على أهميّة الحشد المشرف للمشاركة في الفعالية المركزية الأربعاء المقبل، بما يعكسُ عمقَ وقوة العلاقة التي تربط اليمنيين بالإمام علي كرم الله وجهه.

وأشَارَ وكيل المحافظة على أهميّة تظافر الجهود والعمل بروح الفريق في عملية التحشيد لإيصال رسالة للعالم بتولي اليمنيين لله والرسول الأعظم وللإمام علي في وقت تولت العديدُ من الأنظمة العربية أمريكا وإسرائيل.

وناقش اجتماعٌ موسعٌ للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بكحلان الشرف بحضور عضو محلي المحافظة عبدالرحمن الملحاني الترتيبات لإحياء فعالية يوم الولاية.

وأشَارَ مدير المديرية صلاح مجمل إلى أهميّة المناسبة وإحيائها وضرورة التحَرّك للتحشيد للفعالية المركزية.

فيما أشار عضو محلي المحافظة الملحاني والثقافي، علي النعمي وخالد قارية، إلى عظمة وأهميّة تولي الإمام علي عليه السلام؛ تنفيذاً لتوجيهات الله تعالى والرسول الكريم.

وناقش المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية المفتاح الترتيبات لإحياء ذكرى يوم الولاية.

وأكّـد مدير المديرية، محمد البنوس، على ضرورة الإعداد والتحضير لإحياء يوم الولاية وعمل الترتيبات اللازمة لإقامة الفعالية بالشكل الذي يعكس مدى وعي أبناء المديرية وتفاعلهم المتميز لإحياء هذه المناسبة العظيمة.

واستعرض الاجتماعُ جُملةً من القضايا التي تتعلق بالجانب الخدمي في المديرية وما تحقّق خلال الفترة الماضية في مجال الكهرباء وصيانة الطرقات والسلبيات والمعوقات والصعوبات التي تواجه سير العمل في كافة الجوانب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com