هيئة البريد تسلم الدفعة الثالثة من حملة القدس أقرب

 

المسيرة : متابعات

 

تسلمت اللجنة المركزية لحملة القدس أقرب اليوم من الهيئة العامة للبريد الدفعة الثالثة من تبرعات الشعب اليمني للشعب الفلسطيني بمبلغ إجمالي 137 مليون و232 ألف ريال.
وأثناء التسليم بحضور ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية اوضح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير بأن تبرعات المرحلة الثالثة 137 مليون و 232 ألف ريال وإجمالي حملات التبرع الثلاث للإنفاق الشعبي بلغت 607 مليون ريال والتي تم إيداعها عبر حساب بريد رقم 1140
وأشار إلى أن حملة التبرعات ما زالت مفتوحة امام جميع المواطنين لدعم القضية الفلسطينية.
واعتبر الوزير النمير أن فلسطين هي القضية المحورية والمركزية للأمة ، مشيراً إلى أن التبرع بالمال هو أقل ما يمكن تقديمه للمقاومة الفلسطينية، بما يعزز من الصمود في مواجهة الكيان الصهيوني.
وأكد على أن الشعب اليمني يحرص على دعم القضية الفلسطينية والمقاومة لتحرير الاراضي المحتلة قضية العرب والمسلمين الاولى.
مثمنا جهود الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي في سبيل تسهيل حملات الانفاق الشعبي للقضية الفلسطينية.
بدوره أشاد رئيس اللجنة المركزية لحملة القدس أقرب حسن الحمران ، بمبادرة وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها في تقدّيم التبرعات لصالح فلسطين .. لافتا إلى أهمية حشد الجهود الرسمية والشعبية لنصرة القضية الفلسطينية على مختلف المسارات والمستويات.
وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الاتصالات أحمد المتوكل والمهندس محمد المهدي وكيل وزارة الاتصالات للشؤون الفنية سلم مدير عام البريد المبلغ للجنة المركزية الذي جاد به المتبرعين إلى حساب الحملة لدى البريد اليمني على رقم حساب (1140).

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com