“المستحمرون”.. والمراكزُ الصيفية!!

 

توفيق عثمان الشرعبي

المراكز الصيفية وما أدراك ما المراكز الصيفية على من ظلوا عقوداً من الزمن “يستحمرون” الناس ويشحنون عقول الأجيال بأفكار الغلو والتطرف والتعصب..؟!

لاحظوا ردة أفعالهم على صفحات وسائل التواصل.. شاهدوا هلوساتهم على المنابر والفضائيات.. تابعوا جنونهم في مواقع الأخبار.. اسمعوا هذيانَهم في الإذاعات.. وستدركون ما فعلت بهم المراكز الصيفية ومدى خوفهم من إقامتها وتخوفهم من نتائجها..!!

هم يدركون أن المراكز الصيفية ستُبطل سحرهم الخبيث الذي نفثوه في عقول كثير من الشباب “الناسف”!!

هذا الخوف والصياح غير المبرّر من إقامة المراكز الصيفية يؤكّـد أن “المُستحمِرِين” ناقمون على أبناء الشعب وعلى الدين..!!

كل هذا الجنون والضجيج من إقامة المراكز الصيفية؛ لأَنَّهم يدركون أن هذه المراكز ستقضي على مشروعهم الذي كبل العقول بسلاسل الأفكار الضالة المضلّة..!!

لعقودٍ كثيرة وهم يستحمرون الناس ويتاجرون بصكوك الغفران ويبيعون المواقع الممتازة في الجنان.. ولهذا يخافون من اليقظة والوعي والحرية وانتشار النور على الأرض وفي عقول النشء..!!

عملوا لسنوات طويلة في تزييف الحقائق تحت مظلة تعظيم الشعائر ونثروا بذور النفاق في كُـلّ مكان.. وهم يدركون اليوم أن المراكز الصيفية ستزهق أباطيلهم وستحرّر العقل من ظلماتهم وجمودهم وتحجرهم..!!

إنهم -فعلاً- “مستحمِرِون” فقد أرادوا الشعب دُميةً بلا إرادَة يلعبون به كيف شاءوا غير مدخرين جهداً لتغييب عقله في سجن “وهَّـابيتهم” إلى الأبد..!!.

كل هذه الهستيريا من إقامة المراكز الصيفية وراءها حرمان من النبل وطهارة الذات..!!

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com