أحرارُ ريمة في مسيرة يوم القدس العالمي: اليمنيون لن يتراجعوا عن موقفهم الثابت في نصرة فلسطين

 

المسيرة- ريمة

احتضنت محافظة ريمة، أمس الجمعة، مسيرةً جماهيريةً بمناسبة يوم القدس العالمي.

وأكّـد المشاركون في المسيرة الذي تقدمها قيادات السلطة المحلية والإشرافية بالمحافظة أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشَارَ المشاركون، إلى أهميّة إحياء يوم القدس العالمي والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني لمواجهة الكيان الصهيوني الذي يرتكب جرائمه وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني، مجددين التأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ وقوى الاستكبار العالمي.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة موقفَ اليمن الثابت تجاه القضية الفلسطينية القضية الأولى والمركزية للأُمَّـة رغم ما يتعرض له الشعبُ اليمني من عدوان وحصار.

وأدان البيانُ تواطؤَ وخيانة الأنظمة العميلة وتطبيعها مع الكيان الصهيوني الغاصب للمقدسات الإسلامية.

وحيّا البيانُ الأحرارَ المرابطين في جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وعزة الشعب اليمني، مؤكّـداً أهميّةَ تفعيل سلاح مقاطعة منتجات العدوّ الإسرائيلي والأمريكي.

إلى ذلك، شهدت مراكز مديريات المحافظة مسيرات جماهيرية، رفع خلالها المشاركون اللافتات والشعارات المندّدة بما تتعرض له القدس والشعب الفلسطيني من جرائم وانتهاكات من قبل الكيان الصهيوني.

وأكّـد المشاركون في المسيرات أهميّة إحياء يوم القدس العالمي لتوحيد صف الأُمَّــة وتوجيه بوصلة العداء للكيان الصهيوني، مجددين التأكيدَ على استمرار الشعب اليمني في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة صلف وغطرسة الكيان المحتلّ.

وردّدت الحشودُ الشعاراتِ المؤكِّـدةَ على الموقف الثابت والمبدئي لليمن تجاه القضية الفلسطينية ونُصرة الشعب الفلسطيني حتى استعادةِ كامل أراضيه وإقامةِ دولته المستقلة على كامل ترابه وعاصمتها القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com