أحرار مأرب يؤكّـدون موقفَهم الثابتَ من القضية الفلسطينية ويجدّدون العهدَ بمناصرة الأقصى

مسيراتٌ ووقفاتٌ حاشدة في 4 مديريات إحياء ليوم القدس العالمي

 

المسيرة: مأرب

شهدت محافظةُ مأرب التاريخ، أمس الجمعة، مسيراتٍ ووقفاتٍ حاشدةً في أربع مديريات؛ لإحياء يوم القدس العالمي بحضور رسمي وشعبي كبير.

ورفعت الحشودُ الجماهيرية في منطقة قانية بمديرية ماهلية، الأعلامَ الفلسطينية والشعارات المؤكّـدة على أن فلسطين هي القضية المركزية للشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية.

ودعا المحافظ طعيمان، أبناء مأرب إلى رفد الجبهات بالمال والرجال لاستكمال معركة تحرير المحافظة وكل شبر في أرض الوطن من دنس قوى الاحتلال والمرتزِقة.

من جهته، أشار مشرف المحافظة عبدالغني جبران، إلى أهميّة إحياء يوم القدس العالمي لتذكير العالم بمظلومية الشعب الفلسطيني، مؤكّـداً أن قضية القدس ستبقى حاضرة في قلوب ووجدان المسلمين بصورة عامة واليمنيين بشكل خاص، حتى تحريرها وتطهيرها من رجس الصهاينة واليهود.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة ألقاه وكيل المحافظة سعيد بحيبح، أن إحياء يوم القدس العالمي، تأكيد على وحدة صف الأُمَّــة تجاه القضية الفلسطينية وتوجيه بُوصلة العداء نحو العدوّ الصهيوني المغتصب للأراضي والمقدسات الإسلامية في فلسطين، مُشيراً إلى أن استمرار صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان والتمسك بموقفه في مناصرة الشعب الفلسطيني كموقف ثابت ومبدئي؛ انطلاقاً من هُــوِيَّته الإيمانية.

وبارك المشاركون في المسيرة الانتصارات التي يحقّقها الجيش واللجان الشعبيّة في جبهات المحافظة، مؤكّـدين دعمهم ورفدهم للجبهات حتى استكمال معركة التحرير وتحقيق النصر المؤزر.

أيضاً مديرية حريب القراميش شهدت مسيرة حاشدة بيوم القدس العالمي، بحضور عضو مجلس الشورى ذياب أحمد ذياب ووكيل المحافظة محمد علوان ومدير الإعلام فارس القانصي ومدير أمن المديرية هزاع القحم.

وأكّـد المشاركون في المسيرة أن موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية نابع من هُــوِيَّته الإيمانية وأصالته وهو مستمر على موقفه في مناصرة الفلسطينيين والسعي لتحرير فلسطين والمقدسات والأراضي العربية المحتلّة.

وأدان المشاركون في المسيرة هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع العدوّ الإسرائيلي وفي المقدمة النظامين السعوديّ والإماراتي، معتبرين ذلك انضماماً رسميًّا إلى صف الأعداء وخيانة علنية للأُمَّـة.

ونظم أبناء مديرية بدبدة وقفةً حاشدةً بيوم القدس العالمي، بحضور مدير المديرية درعان السقاف وأمين محلي المديرية علي الحيي.

وأكّـد المشاركون في الوقفة على التمسك المبدئي والثابت بالقضية الفلسطينية، داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى التحَرّك الفاعل والقوي في دعم نضال الشعب الفلسطيني والوقوف معه حتى تحرير كُـلّ شبر من الأراضي المحتلّة.

وأكّـد أبناء بدبدة استمرارَهم في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، معلنين خلال الوقفة النفيرَ العام واستعدادهم رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة مسيرة النضال حتى تحرير القدس من دنس العدوّ الإسرائيلي وعملائه.

كما أقيمت وقفةٌ في مديرية مجزر يوم القدس العالمي، جدّد فيها أبناءُ المديرية تضامُنَهم مع القضية الفلسطينية وأهميّة تحَرّك شعوب الأُمَّــة لتحرير القدس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com