الحديدة: استقبال قائد كتيبة منشق عن قوات المرتزق طارق عفاش

أكّـد رغبةَ الضباط المخدوعين بالعودة وشكر القيادة على فرصة العفو العام:

 

المسيرة: الحديدة

استقبلّت السلطةُ المحلية بمحافظة الحديدة، أمس الثلاثاء، قائدَ كتيبة في ما يسمى اللواء السادس “حرس جمهوري” التابع للمرتزِق الخائن طارق عفاش بالساحل الغربي، العميد هيثم سالم عريك، وذلك في سياق الانشقاقات المُستمرّة عن معسكرات العدوان بعد تكشف الحقائق للمخدوعين وانفضاح زيف ادِّعاءات قيادات المرتزِقة الذين باتوا عبارةً عن أدوات ودُمًىً بيد المحتلّ السعودي الإماراتي.

وخلال الاستقبال، نوّه المحافظ محمد عياش قحيم، إلى أن عودة المغرر بهم إلى صف الوطن تأتي بعد تكشف مخطّطات دول العدوان والمرتزِقة في السيطرة على اليمن، مؤكّـداً حرص قائد الثورة والقيادة السياسية على سلامة كُـلّ أبناء الوطن وتقديم التسهيلات للعائدين، سواء بالتنسيق المسبق أَو أثناء وصولهم نقاط الجيش واللجان الشعبيّة، داعياً من لا يزال في صف العدوان، الاستفادة من قرار العفو بالعودة إلى أسرهم ومناطقهم.

فيما أكّـد مدير استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة بالساحل الغربي، العميد رياض بلذي، أن الفرصة ما تزال سانحة لمن يرغب بالعودة إلى صف الوطن، من ضباط وصف ضباط وأفراد ومدنيين؛ باعتبَار الوطن يتسع لجميع أبنائه.

وأشَارَ إلى أن تزايد نسبة عودة المغرر بهم من صفوف الغزاة والمرتزِقة، خطوة إيجابية للمساهمة في بناء اليمن والتوجّـه لدحر الغزاة والمحتلّين، داعياً من يرغب العودة التواصل على الرقم المخصص للعائدين 176.

بدوره، ثمّن قائد لواء الدفاع الساحلي مدير الكلية البحرية، العميد محمد القادري، دورَ القيادة الثورية والسياسية في إصدار قرار العفو العام واستيعاب العائدين بالتنسيق مع استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة.

وحث المغررَ بهم على اغتنام فرصة العفو العام، بالعودة إلى صف الوطن قبل فوات الأوان.

من جانبه، كشف العائدُ العميد هيثم عريك، عن رغبة ضباط وصف ضباط وأفراد من جبهات عديدة في الساحل الغربي، بالعودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام وجاري التنسيق لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com