العزي: “الإخوان” حوّلوا مأرب إلى وطن بديل لعناصرهم الإجرامية من مختلف الجنسيات

أكّـد أن معركةَ النضال مستمرّة لتطهير المحافظة بمساندة أبنائها

 

المسيرة | خاص

أكّـد نائبُ وزير الخارجية بحكومة الإنقاذ، حسين العزي، أن ما يسمى “حزب الإصلاح” حوّل مأربَ إلى وكر للعناصر الإجرامية من جماعة “الإخوان” من مختلف الجنسيات، مؤكّـداً استمرار معركة النضال لتطهيرها بمساندة أبناء المحافظة.

وقال العزي في تغريدة على توتير، أمس الاثنين: إن “بشاعة الإخوان (حزب الإصلاح) بحق أهالي مأرب الكرام لا تُطاق، قتل واعتقال وتهميش وإقصاء وظلم”، وأضاف: “مؤخّراً حوّلوها إلى وطن بديل للإخوان الغرباء الفارين من وجه العدالة من مختلف الجنسيات”.

وأكّـد أن أبناء المحافظة بمساندة من صنعاء يواصلون خوضَ معركة النضال ضد هذه الجماعات الظلامية.

ويتعامل مرتزِقة حزب الإصلاح مع مأرب كوطنٍ خاص بهم، وقد قاموا طيلة الفترة الماضية باستقدام العديد من قياداتهم وعناصرهم من مختلف المحافظات إلى مأرب، لتقاسم المناصب والثروة المنهوبة من عائدات النفط والغاز.

كما قام المرتزِقة بتحويل مأرب إلى وكرٍ رئيسي للجماعات المتطرفة مثل “القاعدة” و”داعش” وغيرهما، من مختلف الجنسيات، حَيثُ تشارك هذه الجماعات في القتال إلى جانب المرتزِقة ضد قوات الجيش واللجان الشعبيّة.

وكانت قيادات في التنظيمات التكفيرية، من مختلف الجنسيات، قد ظهرت خلال الفترة القصيرة الماضية في مقاطع فيديو وهي تدعو إلى التحشيد إلى محافظة مأرب للقتال في صفوف تحالف العدوان ومرتزِقته.

ولقي قيادي في تنظيم ما يسمى “القاعدة” هذا الأسبوع مصرعَه مع عدد من عناصر التنظيم بنيران قوات الجيش واللجان الشعبيّة، خلال المعارك الدائرة بالقُرب من المدينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com