بنيان تدشّـن مشروع الوجبة الرمضانية بأمانة العاصمة

 

المسيرة| صنعاء:

تواصلاً لأعمالها الخيرية الهادفة إلى مكافحة الفقر والتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين، دشّـنت مؤسّسةُ بُنيان مشروعَها الخيري (الوجبة الرمضانية) بأمانة العاصمة.

ويهدفُ المشروعُ الذي سيستمرُّ طيلة أَيَّـام الشهر الفضيل إلى توزيع (600) ألف وجبة على الأسر الفقيرة والمحتاجة بأمانة العاصمة، والبالغ عددها (40) ألف أسرة موزعة على 11 مديرية من مديريات الأمانة والمحافظة، بحسب مصدر في المؤسّسة.

وفي التدشين الذي حضره أمينُ العاصمة، حمود عُباد، ورئيس الهيئة العامة للزكاة، شمسان أبو نشطان، أشاد وكيل أمانة العاصمة، خالد المداني، بجهود مؤسّسة بنيان ومشاريعها الخيرية في مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة، والتخفيف من معاناتها، لافتاً إلى أهميّة هذه المشاريع في تعزيز دور التكافل الاجتماعي والتراحم بين أفراد المجتمع.

ودعا المداني رجالَ المال والأعمال والميسورين في أمانة العاصمة إلى تفعيل دور التكافل الاجتماعي من خلال المشاركة في إحياء وإقامة المبادرات المجتمعية، مؤكّـداً استعدادَ قيادة الأمانة للتعاون والشراكة في إقامة وإحياء المبادرات الاجتماعية.

من جانبه، أبدى المديرُ التنفيذي لمؤسّسة بنيان، المهندس حسن المداني، استعداد المؤسّسة للتعاون مع المبادرات المجتمعية والمساعدة في تنفيذها، لافتاً إلى أهميّة المشاريع التنموية والخيرية في مكافحة الفقر والتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة، والتي ضاعف من معاناتها استمرار العدوان والحصار.

بدوره، ثمّن رئيسُ الهيئة العامة للزكاة بالجهود التي تبذلها مؤسّسة بنيان وتبنيها للمشاريع الخيرية والتنموية، وفي مقدمتها مشروع الوجبة الرمضانية، مؤكّـداً مساندة الهيئة ودعمها لمؤسّسة بينان.

وأكّـد أبو نشطان دعم ومساندة الهيئة للمبادرات المجتمعية والمشاريع الخيرية الهادفة إلى مكافحة الفقرة والتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين، لافتاً إلى ما تقدمه الهيئة من دعم للمبادرات والمشاريع الخيرية والتي كان آخرها دعم البرنامج الخيري لمؤسّسة بنيان بـ (100) مليون ريال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com