الزكاة تدشّـن مشروع تحديث وتصحيح البيانات بمحافظة عمران

المسيرة| عمران:

دشّـن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة عمران، أمس الثلاثاء، مشروع تحديث بيانات اللجان المجتمعية للمستفيدين بمديريات (حبور ظليمة، صوير، القفلة، شهارة والمدان).

وفي التدشين، أكّـد محافظ عمران فيصل جعمان، ووكيل هيئة الزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي، على دور اللجان الإشرافية الفرعية بالمديريات في توعية المكلفين بأهميّة أداء الزكاة، داعين الجميع إلى استشعار مسؤوليتهم في أداء فريضة الزكاة والتعاون مع العاملين عليها وبما يمكن الهيئة من القيام بواجباتها في خدمة المجتمع.

وأكّـدا على ضرورة الاهتمام بالجانب الزراعي والحرص على إخراج الزكاة لما لها من دور في تحقيق الاكتفاء الذاتي للمواطنين، وتقليل الاعتماد على المنظمات الخارجية.

ووجّه جعمان ومجلي اللجان الإشرافية بتحري الدقة في تنفيذ مشروع تحديث بيانات اللجان المجتمعية من خلال اختيار أشخاص يتحلون بالكفاءة والنزاهة على مستوى مراكز المديريات، لتصحيح بيانات المستفيدين من الزكاة.

من جانبه، استعرض مدير الشراكة المجتمعية القاضي حفظ الله زايد، ومدير مكتب هيئة الزكاة رئيس اللجنة الإشرافية محمد الشهراني، المشاريع التي تنفذها الهيئة في المحافظة ومهام واختصاصات اللجان الإشرافية بالمديريات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com