أبناء ووجهاء مديرية الجبين بمحافظة ريمة يسيّرون قافلتين للمرابطين في الجبهات

المسيرة| ريمة:

قدّمت أبناءُ محافظة ريمة، أمس الثلاثاء، قافلتين منفصلتين للمرابطين في الجبهات، الأولى مقدمة من أبناء مديرية الجبين، والثانية من قبائل بني الضبيبي في ذات المديرية.

وخلال تسيير القافلة المقدمة من أبناء مديرية الجبين، أشاد بكرم وجود أبناء ريمة والمواقف المشرفة التي يسطرونها في مواجهة قوى العدوان.

وأشَارَ إلى أن مساندة ودعم الجيش واللجان الشعبيّة في الجبهات، يجسد تلاحم الشعب اليمني في إفشال مخطّطات العدوان الرامية تمزيق النسيج الاجتماعي.

من جانبه، أوضح مشرف المديرية عبدالملك جحاف، بأن قوافل الصمود تعكس صمود الشعب اليمني على مدى ست سنوات في مواجهة جحافل العدوان ومرتزِقته.

بدورهم، أكّـد أبناء ووجهاء مديرية الجبين الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر، مجددين العهد بالمضي على درب الشهداء ومواصلة البذل والعطاء.

إلى ذلك، أشاد قبائل بني الضبيبي خلال تسييرها للقافلة المالية التي حضرها عضو مجلس الشورى أحمد عبدالرحيم النهاري، ووكيل المحافظة يعيش الضبيبي، بالانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات وفي مقدمتها العمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر، داعية إلى مواصلة النفير ودعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر، مشيرين إلى أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، بل ستليها قوافل دعم للمرابطين في الجبهات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com