مديريات محافظة إب تحيي اليوم الوطني للصمود بفعاليات متعددة

 

المسيرة: إب

شهدت محافظةُ إب، أمس الجمعة، ثلاثَ فعاليات خطابية وفنية بمناسبة اليوم الوطني للصمود ومرور 6 سنوات من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن، حَيثُ أقيمت في مديرية ذي السفال فعاليةٌ خطابيةٌ بحضور مشرف عام المديرية، إسحاق وجيه الدين، ورئيس محكمة ذي السفال، القاضي بندر سويد، ومدير مكتب الصحة بالمديرية نجيب الكامل والمسؤول الثقافي محمد النوعة ومدير فرع هيئة الزكاة.

وفي الفعالية، أكّـد رئيسُ محكمة ذي السفال على استمرار الصمود الأُسطوري للشعب اليمني في المعركة المصيرية لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن، مندّداً بالحصار الذي تفرضُه قوى العدوان ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والتسبب بكارثة إنسانية، في ظل صمت مُخزٍ للأمم المتحدة والمنظمات الدولية.

بدورهم، أشار المشاركون في الفعالية إلى أهميّة الاحتفاء بيوم الصمود، وما تحقّق للشعب اليمني من عزة ونصر وتمكين على مدى ستة أعوام من الصمود في وجه أعتى عدوان في العصر الحديث.

من جانب آخر، أقيمت في مجمع سبأ التربوي بمدينة القاعدة بالمديرية فعالية تكريمية وخطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود، ألقيت خلالها كلمات وفقرات إنشادية وشعرية وتكريم الطلاب المبرزين من مختلف المراحل الدراسية.

وفي السياق، نُظمت بمركز الحجز الاحتياطي بمحافظة إب فعالية خطابية وثقافية، أمس لإحياء يوم الصمود الوطني.

وفي الفعالية، أشاد وكيل المحافظة راكان النقيب، بصمود وثبات أحرار اليمن في مواجهة العدوان على مدى ست سنوات، لافتاً إلى المواقف والبطولات التي حقّقها الشعب اليمني في الجبهات والتصنيع العسكري والحربي وغيرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com