محافظ عدن يحذر من خطورة تحشيد الجماعات الإرهابية التكفيرية إلى مأرب

 

المسيرة| متابعات

حذّر محافظُ عدن، طارق سلَّام، من خطورة تحشيدِ مسلحي الجماعات الإرهابية المتطرفة من المحافظات الجنوبية المحتلّة إلى مأرب، في إطار محاولاتِ حزب الإصلاح إنقاذَ ما تبقى من مصالحه في مأرب.

وقال سلام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): “إن حزبَ الإصلاح الذي يلفُظُ أنفاسَه الأخيرة اليوم بمأرب يستقدم مسلحي جماعات تكفيرية من عدة مناطقَ، وأغلبُها من المحافظات الجنوبية التي وجدت لها متنفساً للبقاء في ظل الاحتلال السعودي الإماراتي”.

وأكّـد ضرورةَ التصدي لهذه الجماعات الإرهابية التي تحاولُ العودةَ والاستقرارَ في مأرب وإغراقها بمشاريع القتل والإرهاب قبل تحريرها.

وأضاف: “ما عاشته وتعيشُه اليومَ المحافظاتُ المحتلّة جراء استمرار الاحتلال وتدفق الجماعات الإرهابية إليها، يجب أن يؤخَذُ بعين الاعتبار من كُـلّ يمني سواء في مأرب أَو في المحافظات الجنوبية حتى لا يعرضوا أهاليهم ومصالحَهم الخَاصَّة والعامة للخطر”.

ولفت إلى أن معركة التحرّر بدأت ولن تنتهيَ في مأرب، وسيكون هناك أخبار سارة لكافة اليمنيين ولا سيما في المحافظات المحتلّة الذين تعرضوا لمختلف الممارسات الإرهابية طيلة الأعوام الماضية.. مؤكّـداً أهميّةَ أن يكون الجميع على أُهبة الجاهزية لاستعادة الأرض وتطهيرها؛ كون هذه المعركة لا رجعةَ عنها مهما كلّف ذلك من ثمن.

وأشَارَ المحافظ سلام، إلى أن اليمن لن يكون بعد اليوم مرتعاً للغزاة وعملاء داعش بالوكالة، فمعركة التحرير بدأت ولن تنتهي رحاها إلا في المعاشيق وسقطرى، ولن يكون هناك تهاوُنٌ أَو تساهل مع أي متعاوِنٍ مع المحتلّ أَو الإرهابيين ما لم يتبرَّأْ من تورطه في ذلك ويَعُدْ إلى الصف الوطني ويستغلْ قرارَ العفو العام.

ودعا أبناءَ المحافظات الجنوبية المحتلّة إلى النأي عن الزج بأبنائهم في صفوف الغزاة والمرتزِقة والحفاظ على مصالح الوطن وممتلكاتهم من الغزاة والمحتلّين فالوطن اليوم بحاجة لتكاتف الجميع والالتحام مع الجيش واللجان الشعبيّة في المعركة المصيرية الحاسمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com