وزارة النقل تناقش الخطة الإعلامية للعام الجاري

 

المسيرة- صنعاء

ناقش اجتماعٌ عُقِدَ بصنعاءَ، أمس السبت، برئاسةِ وزير النقل، زكريا الشامي، الخطةَ الإعلاميةَ للوزارة للعام الجاري والدورات التدريبية الخَاصَّة بالإعلام.

واستعرض الاجتماعُ بحضور وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية عادل المداني ومدير عام العلاقات والإعلام بالوزارة معين باحجاج، المشاكل والمعوقات التي تواجه الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة والسبل الكفيلة بحلها، وكذا مدى تجاوب الإدارات العامة للإعلام بالهيئات والمؤسّسات التابعة للوزارة، بما يسهمُ في إبراز إنجازات الوزارة وهيئاتها ومؤسّساتها وتطويرها.

وتطرق الاجتماع إلى مخرجات اللقاء التشاوري الأول لمسؤولي الإعلام والعلاقات العامة الذي عُقد مطلع الشهر الجاري.

وأكّـد وزير النقل على دور الإعلام في إبراز الإنجازات التي تحقّقت لقطاعات النقل المختلفة وفضح جرائم العدوان التي يرتكبها في حق الشعب اليمني منذ 6 سنوات بشكل عام وقطاعات النقل خَاصَّة.

وحَثَّ على ضرورة تغذية موقع الوزارة بالمعلومات والبيانات الخَاصَّة بالنقل البري والجوي والبحري لكي يستفيد منها الإعلاميون والباحثون والمهتمون بمجال قطاع النقل.

من جهته، استعرض باحجاج الإنجازات التي تحقّقت العام الماضي والمشاريع الاستراتيجية والأنشطة والفعاليات وغيرها، بالإضافة إلى الطموحات المستقبلية التي تُسهِمُ في تعزيز وتطوير قطاعات النقل المختلفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com