ناشطون يحذّرون من محاولات “إصلاحية” لاستهداف النازحين في مأرب

 

المسيرة | خاص

حذّر ناشطون من محاولة تمترُس مرتزِقة حزب الإصلاح بالنازحين في محافظة مأرب، أَو استهدافهم، بغرضِ استثمارِ ذلك في محاولات الضغط على قوات الجيش واللجان لإيقاف العمليات العسكرية داخل المحافظة، وهو سلوك إجرامي يمارسه حزب الإصلاح عادة للتغطية على فشله العسكري.

وجاءت التحذيرات بعد قيام وسائل إعلام تابعة لحكومة المرتزِقة وحزب الإصلاح بنشر خبر كاذب عن استهداف قوات الجيش واللجان الشعبيّة لمخيم نازحين في مأرب، في محاولة مفضوحة لإثارة الرأي العام للضغط؛ مِن أجلِ وقف الضربات العسكرية على المرتزِقة في المحافظة.

وقد لجأ بعض نشطاء المرتزِقة إلى حذف الخبر بعد انكشاف زيفه.

وعلى إثر ذلك، حذّر العديدُ من الناشطين من قيام مرتزِقة حزب الإصلاح باستهداف النازحين والمدنيين في مدينة مأرب ومحاولة إلصاق الجريمة بقوات الجيش واللجان؛ مِن أجلِ استثمارها كدعاية إعلامية للتضليل.

ولحكومة المرتزِقة وحزب الإصلاح باعٌ طويلٌ في هذا الجانب، إذ سبق أن لجأوا إلى ارتكاب العديد من الجرائم بحق المدنيين في عدة مناطقَ، منها تعز، وحاولوا إلصاقها بقوات الجيش واللجان؛ مِن أجلِ التضليل على الرأي العام ومحاولة استثارة المجتمع الدولي، وهو الأمر الذي يرى الناشطون أن حزبَ الإصلاح قد يلجأ إليه في مأرب في هذه الفترة التي يزدادُ فيها صُراخُ تحالف العدوان ورعاته؛ بسَببِ الإنجازات المتواصلة للجيش واللجان هناك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com