صنعاء تستقبل 13 من المخدوعين بمأرب بينهم قيادات عسكرية رفيعة

محافظ ذمار: الغزاة والمحتلّون باتت أيامُهم معدودةً وسيُجبرون على الرحيل تحت ضربات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة

 

المسيرة: صنعاء

استقبل المركَزُ الوطني للعائدين، أمس الاثنين، 13 من المخدوعين والمغرر بهم الذين كانوا يقاتلون في صفوف قوات العدوان الأمريكي السعودي، بينهم الرائدُ عمار جرعون، مدير مكتب ما يسمى محافظ البيضاء التابع لتحالف العدوان، والرائد طاهر الخبزي أركان حرب الكتيبة الأولى والملازم أول طارق العواضي أركان حرب الكتيبة الثالثة لما يسمى محور البيضاء.

وفي اللقاء، رحب محافظ ذمار محمد البخيتي بالعائدين المغرر بهم من جبهة مأرب إلى العاصمة صنعاء، موضحًا أن الأمور اليوم باتت واضحة للجميع وانكشفت مخطّطات العدوان وأهدافه في اليمن، وأن المحتلّين والعملاء باتت أيامهم معدودة وسيُجبرون على الرحيل تحت ضربات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وأشَارَ المحافظ البخيتي إلى أن المحتلّين وأدواتهم غرّروا بالبعض وجعلوا منهم دروعاً بشريةً للاحتماء خلفهم، معتبرًا قرارَ العفو العام فرصةً ينبغي على بقية المغرر بهم الاستفادة منه للمسارعة في العودة إلى صف الوطن.

من جانبهم، نوّه العائدون إلى الصف الوطني وجادة الصواب بما لمسوه من تعامل حسن من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبيّة، مؤكّـدين أنهم سيكونون إلى جانب الوطن وإخوانهم المقاتلين في مختلف الجبهات للدفاع عن سيادة وعزة وكرامة اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com