قبائل رداع وذي ناعم بالبيضاء: اختطاف النساء لن يمر دون عقاب

 

المسيرة| البيضاء

نظم أبناء ووجهاء ومشايخ رداع بمحافظة البيضاء، أمس السبت، وقفة قبلية حاشدة أكّـدوا من خلالها أن جرائم اختطاف المرتزِقة للنساء وغيرها من الجرائم لن تمر مرور الكرام وأن العقاب سيطال كُـلّ الذين تجرأوا وامتدت أياديهم لكل الحرمات والكرامات، داعين أبناء وقبائل مأرب إلى التحَرّك واتِّخاذ الموقف الذي يليق بتاريخ وشيم ونخوة القبيلة.

وخلال الوقفة، استنكر المشاركون جرائم ميليشيات حزب الإصلاح المتكرّرة المتمثلة باختطاف النساء والأطفال بمحافظة مأرب واقتيادهن لأماكن مجهولة، مؤكّـدين أن هذه الجرائم البشعة تؤكّـد مدى الإفلاس الديني والأخلاقي الذي وصل إليه العدوان ومرتزِقته بارتكابهم للجرائم والانتهاكات المعيبة الغير أخلاقية والتي لا تعد عيبا فحسب بل ومجرمة شرعا وعرفا وقانونا.

كما تداعى أبناء ومشايخ ووجهاء مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء إلى وقفة قبلية مسلحة استنكارا لما أقدمت عليه ميليشيات الإصلاح عبر اختطافها عدد من النساء بمحافظة مأرب.

الوقفة تخللتها العديد من الكلمات، أشَارَت إلى أن تمادي العدوان ومرتزِقته وممارساتهم اللا إنسانية المنتهكة لكل القيم والأعراف، تعد عارا وعيبا أسود ومن الممارسات التي لا تمت للدين بصلة وليست من أخلاق اليمنيين الذين عرفوا وعلى مر التاريخ بالشهامة والنخوة والنجدة.

بيان الوقفة دعا إلى سرعة التحَرّك من القبائل اليمنية للعمل على إيقاف هذه الممارسات ومنع تكرارها والذي لن يتأتى إلا بتحرير بقية مناطق مأرب من دنس الغزاة وحزب الإصلاح وميليشياته التي عاثت بالمحافظة وأبنائها وانتهكت كُـلّ الحرمات وتجاوزت كُـلّ المحرمات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com