إصابة 3 أطفال بانفجار “عنقودية أمريكية” في مجز صعدة

148 خرقاً لاتّفاق وقف النار في الحديدة وغارات لطيران العدوان على مأرب وعسير

 

المسيرة: خاص

أُصيب 3 أطفال، أمس الجمعة، بانفجارِ قنبلةٍ عنقوديةٍ من مخلفات العدوان الأمريكي السعودي بمديرية مجز في محافظة صعدة.

وقال مصدرٌ محلي لصحيفة “المسيرة”: إن القنبلةَ انفجرت بمجموعة من الأطفال وأدت لإصابة 3 منهم بجروح متفاوتة.

وتواصل القنابلُ العنقودية والألغام التي ألقتها طائرات العدوان الأمريكي على شعبنا اليمني حصادَ أرواح العديد من النساء والأطفال والمزارعين منذ 6 أعوام، في ظل صمتٍ أممي ودولي مكشوف.

وفي سياقٍ آخر، شن طيران العدوان الأمريكي غارةً على منطقة الزغن في مديرية صرواح في محافظة مأرب، وغارةً على منطقة مجازة الشرقية بمحور عسير.

ويواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الجوية على المحافظات والمناطق الحرة منذ 26 مارس 2015م، وارتكاب أبشع المجازر الوحشية والجرائم بحق الإنسانية أمام مرأى ومسمع من العالم الصامت.

إلى ذلك، ارتكب مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي 148 خرقاً لاتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.

وقال مصدرٌ محلي لصحيفة “المسيرة”: إن الخروق شملت 5 غارات لطيران تجسسي على الجاح، في حين حلقت 8 طائرات تجسسية في أجواء الجاح والجبلية وَالدريهمي، و18 خرقًا بقصف صاروخي ومدفعي و121 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة على ممتلكات ومنازل ومزارع المواطنين.

ويواصل مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي التصعيد من خروقاتهم لاتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة منذ مطلع الشهر الجاري، وارتكاب الجرائم بحق الأهالي منذ اللحظات الأولى للتوقيع على الاتّفاق، في ظل تواطؤ دولي وأممي متعمد.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx