قبائل المدان في محافظة عمران تجدد استعدادها لرفد الجبهات ودعم الصناعات الحربية رداً على الإرهاب الأمريكي

خلال وقفتين للتنديد بالإرهاب الأمريكي

 

المسيرة: خاص

خرج أبناءُ مديرية المدان بمحافظة عمران أمس الثلاثاء، في وقفتين منفصلتين في عُزلة المعزاب مع المربع الغربي للمديرية ومركز المديرية؛ تنديداً بالإرهاب الأمريكي.

وأكّـد المشاركون أن أمريكا وإسرائيل رأسُ الإرهاب في المنطقة، ويجبُ على أبناء شعبنا اليمني الاستمرارُ في النفير العام لرفد الجبهات ودعم الوحدة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر للرد على القرارات الأمريكية واستكمال خوض معركة التحرّر والاستقلال.

ورفع المشاركون هُتافاتِهم المندّدة بالعدوان والحصار والإرهاب الأمريكي، مجددين استعدادَهم لرفدهم الجبهات بقوافل المال والرجال والنفير العام لإفشال المخطّطات الأمريكية التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

بدوره، أوضح مدير عام مديرية المدان، يحيى عطيفة، أن أمريكا وإسرائيل وحلفاءهما من دول الخليج هم الذين يمارسون أبشعَ صور الإرهاب الدولي والسياسي والاجتماعي والنفسي على الشعب اليمني وشعوب سوريا وليبيا والعراق وفلسطين وغيرها، منوِّهًا إلى أن القرارَ الأمريكي لا يستهدفُ أنصارَ الله فقط بل يستهدف كُـلّ اليمنيين.

كما ألقيت كلمات أشَارَت إلى التاريخ الدموي لأمريكا ودعمها للإرهاب والجماعات التكفيرية في عدد من بلدان وشعوب العالم، مؤكّـدةً أن القرار الأمريكي محاولة يائسة للنيل من صمود الشعب اليمني المواجه للعدوان الذي تقوده أمريكا وأدواتها في المنطقة.

وأكّـد بيانا الوقفتين استمرارَ معركة التحرّر والاستقلال والنفير العام للجبهات لمواجهة العدوان والإرهاب الأمريكي، داعياً الشعبَ اليمني إلى هَبَّةٍ شعبيّة للرد على الغطرسة الأمريكية وتجسيد التلاحم والالتفاف خلف القيادة السياسية والثورية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com