محافظة الجوف تحتضن مسيرتين حاشدتين تنديداً باستمرار الإجرام الأمريكي بحق الشعب اليمني

أكّـدت أن التصنيفَ الأمريكي لن ينالَ من صمود الشعب اليمني:

 

المسيرة: الجوف:

شهدت محافظةُ الجوف، أمس الاثنين، مسيرتين جماهيريتين حاشدتين تحت شعار “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.

وفي المسيرتين المنفصلتين اللتين أقيمتا في مديريتي المتون وبرط، أكّـد أبناء ووجهاء وقبائل الجوف استمرارَ الصمود ومواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وبمشاركة السلطة المحلية بالمحافظة والقيادات العسكرية والأمنية، رفع أحرارُ الجوف لافتاتٍ تعبر عن تبني أمريكا لكل التنظيمات والكيانات الإجرامية و”الإرهابية”، مستعرضين صوراً معبرة عن الجرائم المروعة التي ارتكبتها أمريكا في مختلف البلدان العربية والإسلامية، ومختلف البلدان التي تناهض سياساتها الاستكبارية.

وأكّـد المشاركون في المسيرتين أن القرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله ضمن ما يسمى التنظيمات الإرهابية محاولة فاشلة للنيل من صمود الشعب اليمني والتهرب من الجرائم التي ارتكبها النظام الأمريكي وأدواته بحق اليمنيين.

كما أكّـدوا أن أمريكا صانعة “الإرهاب” ورأس الشر في العالم، مشيرين إلى أن استمرار العدوان والحصار خير دليل على “الإرهاب” الأمريكي.

وفي بيان صادر عن المسيرة، اعتبر أحرار الجوف “التصنيف الأمريكي تتويجاً للممارسات العدوانية الأمريكية على اليمن وتعبيراً عن فشل ذريع أمام صمود شعبنا”.

وأكّـد البيان أن الإرهاب الحقيقي هو ما تقوم به أمريكا من دعم عسكري ولوجستي وسياسي لتحالف العدوان، وحصار اقتصادي جائر، وإغلاق المطارات ومحاصرة المرضى والجرحى والعالقين.

وَأَضَـافَ البيان: تحالف العدوان الأمريكي على اليمن هو عن حق تحالفُ الإرهابيين أنظمةً وجماعاتٍ، حَيثُ “القاعدة” و”داعش” يقاتلون في صفوف معسكر دول العدوان براياتهم وأعلامهم، مؤكّـداً أن “التصنيفَ الأمريكي السخيف الذي أصدرته إدارة ترامب وقد رحلت بقبائحها وجرائمها لن يمنع شعبنا من مواصلة معركته الوطنية وواجبه في دحر العدوان”.

وفي ختام البيان، أكّـد أحرار الجوف بالقول “انتهى زمن الوصاية الأجنبية الاستعمارية على اليمن، وعلى دول العدوان أن تيأسَ من أنها بعدوانها وحصارها وضغوطها السياسية والاقتصادية ستعيد عجلة الزمن إلى الوراء”، مباركين “لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة بطولاتهم العظيمة، ونشد على أيديهم ونشيد بتضحياتهم الجسورة في مواجهة العدوان والحصار”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com