قبائل محافظة مأرب تخرج في مسيرة غاضبة ضد الإرهاب الأمريكي وتواجد التكفيريين في المدينة

 

المسيرة: مأرب

شهدت منطقة قانية بمديرية ماهلية بمحافظة مأرب، أمس الاثنين، مسيرة جماهيرية غاضبة شارك فيها أبناء مديريات مراد والعبدية؛ رفضاً للإرهاب الأمريكي وأدواته التكفيرية تحت شعار “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.

وردّد المشاركون في المسيرة بحضور مشايخ ووجهاء من مراد والعبدية وقيادات السلطة المحلية، الهتافات الغاضبة والمندّدة بالإرهاب والعدوان الأمريكي والحصار على الشعب اليمني منذ ست سنوات، داعين البقية من أحرار المحافظة في المناطق المحتلّة إلى مراجعة حساباتهم وسرعة الالتحاق بصفوف الجيش واللجان الشعبيّة وإخراج الأدوات الإرهابية الأمريكية والسعودية من مدينة مأرب، وتجنيبها ويلات الحرب والدمار.

وأكّـد المشاركون وقوفهم في خندق الجيش واللجان الشعبيّة لتطهير كامل التراب الوطني من دنس الغزاة والمحتلّين ومرتزِقتهم، واستكمال معركة التحرير والاستقلال.

واستنكر المشاركون استمرار الصمت الأممي والدولي المعيب إزاء جرائم أمريكا والتحالف الإجرامي بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات.

بدورها، أكّـدت كلمات المسيرة، استمرار الصمود والثبات في وجه الغطرسة والإرهاب الأمريكي، مشيرةً إلى التفاف الشعب اليمني بجانب القيادة الثورية والسياسية الحكيمة في مواصلة معركة التحرّر والاستقلال حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين، وإلى أن زمن الخضوع والوصاية والتبعية قد ولّى وإلى غير رجعة.

وجدد بيان صادر عن المسيرة الاستعدادَ لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لدعم صمود المرابطين في مختلف الجبهات، داعياً أبناء قبائل مأرب إلى وحدة الصف والكلمة ضد الأطماع الإرهابية والاستعمارية الأمريكية بحق شعبنا اليمني ومقدراته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com