محافظة البيضاء بعد تحريرها من عناصر “الإرهاب” تخرج بمسيرة حاشدة رفضاً للعدوان والحصار والإجرام الأمريكي

أكّـدوا أن أمريكا هي أُمُّ “الإرهاب” بقتلها للشعوب في العالم:

 

المسيرة: البيضاء

بعدَ أن تم تحريرُها من عناصر الاستخبارات الأمريكية المسماة “داعش والقاعدة” التنظيمين “الإرهابيين” اللذين زرعتهما واشنطن لزعزعةِ الأمن والاستقرار وتدمير الدين والوطن، شهدت مدينةُ البيضاء، صباحَ أمس الاثنين، مسيرةً جماهيريةً حاشدةً؛ تأكيداً على رفض العدوان الأمريكي السعودي واستمرارية مواجهته، تحت شعار” الحصار والعدوان الأمريكي جرائمُ إرهابية”.

وفي المسيرة الجماهيرية التي شارك فيها وكلاءُ محافظة البيضاء والقيادات المحلية والتنفيذية والأمنية والعسكرية، أكّـد المشاركون أن أمريكا هي المصدَرُ الأولُ للإرهاب والفوضى في العالم.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارعَ مدينة البيضاء بمشاركةِ مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية، لافتاتٍ ندّدت بالحصارِ و”الإرهاب” الأمريكي.

وفي المسيرة، أشار وكيلُ المحافظة لشؤون الوحدات الإدارية، عبدالله الجمالي، إلى أن الإدارةَ الأمريكية أثبتت أنها مصدرُ “الإرهاب” في العالم، فهي من تقتُلُ اليمنيين وشعوبَ الدول الحُرة الرافضة للمشروع الأمريكي الصهيوني بالمنطقة.

وأكّـد أن اليمنيين سيواصلون الصمودَ والثباتَ في مواجهة قوى الاستكبار والهيمنة.. موضحًا أن العدوان الأمريكي لن يُخضِعَ أبناءَ اليمن ولن يثنيَ من عزيمتُهم في مقارعة الطغاة.

فيما أشار مدير مديرية مدينة البيضاء، أحمد الرصاص، في كلمة المجلس المحلي، إلى التاريخِ الدموي والعدواني للنظام الأمريكي، مؤكّـداً أن “الإرهابَ” الحقيقي هو ما تمارسُه أمريكا بحق الشعوب، فالطائراتُ والبوارجُ الأمريكية هي تقصِفُ الشعوب في العراق وسوريا واليمن.

ودعا إلى رفدِ الجبهات بالرجال والمال واستمرار الصمود وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.

من جانبه، أشار عضو رابطة علماء اليمن، العلامة أحمد الهدار، في كلمة العلماء والخطباء بالمحافظة إلى أن “الإرهاب” قادمٌ من أمريكا، فهي بأسلحتها وطائراتها تقتُلُ المدنيين والأطفالَ والنساء.

ودعا الجميعَ إلى مواصلة رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء؛ دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في ميادين العزة للدفاع عن الوطن واستقلاله، مؤكّـداً أن اليمنيين لن يخنعوا لأمريكا أُم “الإرهاب” في العالم.

وأكّـد بيانٌ صادرٌ عن المسيرة الجماهيرية، الرفضَ القاطعَ للعدوان و”الإرهاب” الأمريكي الذي يستهدف الشعبَ اليمني، مُشيراً إلى أن الإرهابيين الحقيقيين هم أمريكا وإسرائيل والسعودية والإمارات.

واعتبر البيان أن “الإرهابَ” الأمريكي إثباتٌ آخرُ على مشاركة الولايات المتحدة في العدوان والحصار على اليمن، مؤكّـداً مواصلةَ رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وحمّل المجتمعَ الدولي المسؤوليةَ الكاملةَ إزاءَ الجرائمِ التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات.

وأشاد البيان بانتصارات الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات، داعياً أبناءَ الشعب اليمني إلى تعزيزِ الاصطفاف لوضعِ حَــدٍّ لغطرسة تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com