أبناء ووجهاء المحويت يخرجون بمسيرة حاشدة ويؤكّـدون على مواصلة مقارعة “الإرهاب” والإجرام الأمريكي

شدّدوا على ضرورة تعزيز الصمود ومواجهة العدوان

 

المسيرة: المحويت

في سياق الاندفاعِ الشعبي الكبير للرد على العدوان الأمريكي السعودي، شهدت مدينةُ المحويت، أمس الاثنين، مسيرةً جماهيريةً حاشدةً؛ رفضاً لـ”لإرهاب” الأمريكي تحت شعار” الحصار و”الإرهاب” الأمريكي جرائمُ إرهابية”.

وخلال المسيرة التي حضرها حشدٌ غفيرٌ من أبناء ووجهاء المحويت وقيادات السلطة المحلية، رفع أبناءُ المحافظة لافتاتٍ مندّدةً بجرائم تحالف العدوان والحصار و”الإرهاب” الأمريكي، الهادف لفرض الهيمنة والوصاية على الشعب اليمني.

وفي المسيرة التي جابت شوارعَ المدينة بمشاركة القيادات التنفيذية والإشرافية، ألقيت كلماتٌ أكّـدت أن “الإرهابَ” الحقيقي هو ما تقوم به الإدارة الأمريكية وتحالف العدوان من جرائمَ مروَّعةٍ بحق الشعب اليمني وما تمارسه أمريكا من جرائم وحصار بحق الشعوب المناهضة لسياستها.

وأشَارَت إلى أن “الإرهاب” الأمريكي والجرائم الوحشية التي ترتكبُها قوى العدوان لن تثنيَ أبناء الشعب اليمني عن مواصلة نضاله المشروع؛ دفاعاً عن سيادته واستقلاله.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة الرفضَ القاطعَ لما تمارسه الإدارة الأمريكية من “إرهاب” بحق الشعب اليمني، لافتاً إلى أن أمريكا هي راعية “الإرهاب” في العالم.

وأشاد البيان بصمودِ اليمنيين وثباتهم واستبسالهم في مقارعة الطغاة، مجدّدًا التأكيدَ على استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

وحمّل البيانُ المجتمعَ الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان مسؤوليةَ ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائمَ يندى لها الجبينُ بقيادة أمريكا والتحالف السعودي الإماراتي.

ودعا البيانُ أبناءَ الشعب اليمني إلى تعزيزِ الاصطفافِ والتلاحُمِ لمواجهة العدوان والحصار والتدمير الذي انتهجته دولُ العدوان بقيادة أمريكا أُم “الإرهاب”، والإجرام وأدواتها بالمنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com