اللجنة المنظمة للفعاليات تحدّد 22 ساحة جماهيرية في صنعاء والمحافظات للتنديد بالعدوان والحصار الأمريكي

شملت صنعاءَ وعمران وصعدة وحجّـة والجوف والبيضاء وريمة والمحويت وذمار وإب وتعز ومأرب والضالع:

 

المسيرة: متابعات

حدّدت اللجنةُ المنظمةُ للفعاليات، أمس الأحد، ساحات الاحتشاد في مسيرة “العدوان والحصار الأمريكي جرائمُ إرهابية” في العاصمة صنعاء والمحافظات صباح وعصر اليوم الاثنين.

في صنعاء، حدّدت اللجنة المنظمة ساحةَ باب اليمن مكاناً لمسيرة “العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية” عصر اليوم الاثنين، فيما حدّدت اللجنةُ المنظمةُ بمحافظة صعدة ثلاثَ ساحات للمسيرة، في المدينة، وخولان بمديرية حيدان، ومديريات شدا وغمر ورازح بمنطقة شعارة في رازح صباح اليوم الاثنين.

وفي الحديدة، حُدّدت ساحتا المدينة والمنصورية مكاناً لمسيرة (الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية) عصر اليوم الاثنين، فيما حدّد في محافظة حجّـة 5 ساحات للمسيرة في “المدينة والأمان وعبس والمحابشة ومستبا” صباح اليوم الاثنين.

أما في ذمار فتم تحديد ساحةِ المدينة مكاناً لمسيرة (الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية) صباحَ اليوم الاثنين، كما حُدّدت ساحتان في محافظة البيضاء في مدينتي رداع والبيضاء صباح اليوم أَيْـضاً.

وفي تعز، حدّدت اللجنةُ المنظمةُ مركَزَ المحافظة مكاناً لمسيرة (الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية) صباح غد الاثنين، في حين تحتضن المحويت صباحَ اليوم مسيرةً مماثلةً في مركز المدينة.

وفي عمران، حدّد مركز المدينة مكاناً لمسيرة (الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية) صباح اليوم الاثنين.

أما في اللواء الأخضر، فقد حدّدت اللجنة المنظمة للفعاليات ساحتين للمسيرة المندّدة بالتصنيف الأمريكي في مركز مدينة إب ومدينة يريم صباح اليوم الاثنين.

وفي ريمة، حدّدت مديرية الجبين مركز المحافظة مكاناً لمسيرة (الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية) صباح اليوم الاثنين، فيما حدّدت اللجنةُ المنظمة للفعاليات بمحافظة الجوف ساحتين للمسيرة، هما ساحة برط وساحة المتون صباح اليوم الاثنين.

وفي السياق، أعلنت اللجنة المنظمة بمحافظة الضالع تحديد مدينة دمت مكاناً لمسيرة (الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية) صباح اليوم الاثنين، في حين تحتضن محافظة مأرب مسيرةً مماثلةً حددت اللجنةُ المنظمةُ مكانَها في منطقة قانية بمديرية ماهلية.

وكانت اللجنة المنظمة دعت يوم الخميس الماضي، أحرارَ وشرفاء الشعب اليمني للخروج المشرِّف في مسيرات غضب عارمة تحت عنوان “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن المسيراتِ الجماهيرية ستكونُ في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات وذلك اليوم الاثنين، مهيبةً بجماهير الشعب اليمني للحضور الكبير والمشرف؛ تأكيداً على أن الشعب اليمني لن ينكسر ولن يوهن عزمه وصلابته وصموده في وجه العدوّ مهما كانت التحديات، وتأكيداً على أن العدوان والحصار الأمريكي تعتبر كبرى الجرائم الإرهابية.

يشار إلى أن رئيسَ اللجنة المنظمة للفعاليات، محمد حيدرة، كان قد أكّـد للمسيرة استكمال ترتيبات الساحات التي ستحتضنُ المسيرات المندّدة باستمرار الحصار والعدوان الأمريكي على الشعب اليمني صباح وعصر اليوم الاثنين.

وقال محمد حيدرة في تصريح للمسيرة: إن “شعبنا سيقول يوم الاثنين كلمتَه في رفضِ التصنيف الأمريكي والتأكيد على أنه لا يهابُ الإدارة الأمريكية وقراراتها”.

وأكّـد أن هذه المسيرات هي من المحطاتِ المفصلية في تاريخ أبناء شعبنا، داعياً كُـلَّ الأحرار إلى المشاركة الكبيرة فيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com