دعوات للخروج في مسيرات غضب عارمة رفضاً للحصار والعدوان الأمريكي السعودي على بلادنا

ستقام عصر الاثنين في صنعاء وبقية المحافظات

 

المسيرة- صنعاء

يتهيَّأُ الشعبُ اليمني ويكمِلُ استعدادَه للخروج عصر الاثنين في العاصمة صنعاء وبقية محافظات الجمهورية في مسيرات غضب عارم تحت عنوان: “الحصارُ والعدوان الأمريكي جرائمُ إرهابيةٌ”؛ وذلك استجابة لدعوة اللجنة المنظمة.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن المسيرات الجماهيرية ستكون في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات، وذلك عصر الاثنين القادم، مشيرة إلى أنه سيتم تحديد ساحات المسيرات في وقت لاحق.

وأهابت اللجنة المنظمة بجماهير الشعب اليمني للحضور الكبير والمشرف؛ تأكيداً على أن الشعب اليمني لن ينكسر ولن يوهن عزمه وصلابته وصموده في وجه العدوّ مهما كانت التحديات؛ وتأكيداً على أن العدوان والحصار الأمريكي تعتبر كبرى الجرائم الإرهابية.

وتأتي هذه المسيراتُ بالتزامن مع إقامة المئات من الوقفات الاحتجاجية المندّدة بالقرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله “منظمة إرهابية”، والذي استفز مشاعر اليمنيين، وأثار سخطهم.

وأكّـد نائبُ رئيس جامعة صنعاء للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور إبراهيم لقمان، في وقفة نظمتها جامعةُ صنعاء وملتقى الطالب الجامعي الأربعاء الماضي، أن أنصار الله حركة شعبيّة يمنية إسلامية، انطلقت لتخليص اليمن من الفساد والاستبداد الداخلي والخارجي، منوِّهًا إلى أن أمريكا التي تصنف أنصار الله إرهابيين هي التي تقتل الشعب اليمني وتحاصرهم، وهي التي تصنف حركات المقاومة على أنها إرهابية.

ويرى عميد كلية التجارة بصنعاء، الدكتور مشعل العريقي، أن المخطّط الأمريكي يمضي قدماً نحو حصار اليمنيين وتجويعهم وإذلالهم؛ بهَدفِ إعادة اليمن إلى الوصاية الأمريكية، لافتاً إلى أن أمريكا هي أم الإرهاب، وعليها رفع هذه التهمة عن نفسها أولاً، وهم قادة الإرهاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com