الحديدة: وقفات احتجاجية ومسيرات حاشدة تنديداً بالمساعي الأمريكية الهادفة لإطالة أمد العوان والحصار

 

المسيرة: الحديدة:

نظم أبناءُ مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، أمس الثلاثاء، وقفتين احتجاجيتين ومسيرةً حاشدةً؛ تنديداً بالقرار الأمريكي الساعي لتأجيج الوضع في اليمن وإطالة أمد العدوان والحصار.

وأوضح مصدرٌ محلي للصحيفة أن الوقفتين ضمتا مربعات المدينة والحسينية ويفاعة، في حين ضمت الوقفة الثانية مربعي الوعارية والحبيل، مُشيراً إلى أن الحشود تلاقت وأقامت مسيرة جماهيرية حاشدة أكّـدت الرفض للقرار الأمريكي.

وندّد المشاركون في الوقفتين والمسيرة الحاشدة بحضور أمين عام المجلس المحلي علي أحمد البحر ومدير أمن المديرية العقيد عوفان حسين عوفان، بالقرار الأمريكي الذي تهدف إدارة ترامب من خلاله لاستمرار سيناريو العدوان على اليمن.

وفي الوقفة، أشاد أمينُ عام المجلس المحلي بالحشود الغاضبة والحضور المشرف من كُـلّ أبناء المديرية والتي تعبر عن مدى التفاف أبناء اليمن حول القيادة الثورية وعن الالتزام بالمبادئ الوطنية والكيان الواحد، مؤكّـداً أن مديريةَ المنصورية بقياداتها وشخصياتها وكل أبناء المجتمع مستمرون في الصمود ومواجهة قوى الاستكبار والشر العالمي أمريكا وإسرائيل حتى الانتصار للقضية اليمنية أرضاً وإنساناً.

تخلل الاحتجاجاتِ عددٌ من الكلمات والخطابات والقصائد الشعرية وبيانات غاضبة ترجمت في مضمونها الغضب والرفض الشعبي لكل المؤامرات القذرة التي تحاك ضد الشعب اليمني العظيم.

وأكّـد أبناء ووجهاء المنصورية في بيانهم على الالتفاف حول القيادة الثورية، منوّهين إلى أن الشعب اليمني كله أنصارُ الله، وأن كُـلَّ المحاولات التآمرية ستزيدُهم صلابةً وتحدياً لمواصلة الصمود ودعم الجبهات بالمال والرجال وكسر شوكة قوى العدوان والمرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com