وقفة حاشدة بمنطقة الظهار بمحافظة إب رفضاً للقرار الأمريكي وتأكيداً على استمرار المواجهة

 

المسيرة: إب

تواصلت، أمس، في محافظة إب الوقفاتُ والفعالياتُ المندّدة بالغطرسة الأمريكية، حَيثُ أقيمت في مديرية الظهار بالمحافظة وقفة قبلية حاشدة؛ تنديداً ورفضاً لقرار إدارة ترامب تصنيف أنصار الله كحركة إرهابية.

وأكّـد المشاركون خلال الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وقاسم المساوى، أن القرار الأمريكي هو انعكاس للتخبط وَنتيجة للفشل والانكسار الذي تعيشه هذه الإدارة برئاسة ترامب المعروف عنه اضطرابه النفسي والعقلي وخطره بات على الشعب الأمريكي.

وأشاروا في بيان وقفتهم إلى أن الشعب اليمني يرفض أي تصنيف لأي طرف يمني ووصفه بالإرهاب الذي يعد صناعة أمريكية، منوّهين إلى أن هذا القرار يهدف للتغطية على جرائم أمريكَا باليمن؛ كونها مشاركة في العدوان عليه، مجددين العهد لقائد الثورة بالولاء والوفاء لدماء الشهداء والثبات على الموقف حتى يتحقّق النصر ضد العدوان.

وفي كلمة له أكّـد الوكيل الشاهري أن هذا القرار يعد تعبيرا عن الانتصار الذي يحقّقه أنصار الله وقوتهم التي أعجزت دول العالم المستكبر عن مواجهتهم فلجأوا لمثل هذه القرارات والأساليب، مخاطباً قوى العدوان: أحرار الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه هم أنصار الله.

وألقى مدير عام المديرية حميد المتوكل، كلمة شدّد فيها على ضرورة أن يلتف الشعب اليمني ضد هذا القرار الذي يعد امتداداً للحرب والحصار وسياسة التجويع والتدمير الذي انتهجته دول العدوان بقيادة أمريكا وأدواتها بالمنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com