حرائر مناخة بصنعاء والهذيل بسنحان يستنكرن القرارَ الأمريكي تصنيفَ أنصار الله منظمةً إرهابيةً

 

المسيرة| صنعاء

نظمت حرائرُ بئر الهذيل بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء، أمس الأحد، وقفةً احتجاجيةً للتنديد بتصنيف الخارجية الأمريكية أنصار الله منظمة إرهابية.

واستنكرت المشاركات في الوقفة التي نظمتها الهيئة النسائية، القرارَ الأمريكي ضد أحد المكونات اليمنية المناهضة للعدوان والإرهاب الأمريكي السعودي الإماراتي الصهيوني على الشعب اليمني منذ ست سنوات، مؤكّـدات رفضهن المطلقَ للوصاية والهيمنة على الشعب اليمني ونددن بالإرهاب الأمريكي على اليمن والمنطقة.

ودعت المشاركات إلى استمرار النفير العام للرد على جرائم وانتهاكات قوى العدوان، معتبرة القرارَ العدواني انعكاساً لحالة الإفلاس والتخبط لإدارة ترامب المنتهية ولايته.

وحمّل بيانُ الوقفة المجتمعَ الدولي المسئوليةَ الكاملة لتداعيات التعسف الأمريكي بحق الشعب اليمني واستمرار صمته إزاء جرائم الحرب الممنهجة بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

إلى ذلك، نظمت حرائر مدينة مناخة بمحافظة صنعاء، أمس الأحد، وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمةً إرهابية.

وخلال الوقفة، أشَارَت حرائر مدينة مناخة إلى استمرار الصمود والالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية العليا.

وأكّـدت نساء مناخة استمرارَ دعم القطاع النسائي للمرابطين في الجبهات بكل غالٍ ونفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشَارَت إلى أن جرائم ومؤامرات التحالف السعودي الإجرامي لن تثنيَ الشعبَ اليمني عن مواصلة صموده وحقه المشروع في الدفاع عن أرضه وعَرضه.

ودعت حرائرُ مدينة مناخة كافةَ القطاعات النسائية في مديريات المحافظة إلى الاحتشاد رفضًا للقرار الأمريكي وإيصال مظلومية أبناء اليمن إلى العالم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com