شركة النفط ترفع السعة التخزينية لمنشآتها بالحديدة إلى ٢٨ ألف طن في الربع الأول من العام الحالي

قام مديرها التنفيذي بزيارة للاطلاع على سير العمل الرامي إلى تعزيز فرص الاستقرار التمويني:

 

المسيرة: متابعات

زار المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية، عمار صالح الأضرعي، أمس الأول، منشآت تخزين المشتقات النفطية بالحديدة؛ للاطلاع على سير أعمال الصيانة والتجهيزات الفنية وَالإنشائية الخَاصَّة بتنفيذ خطة زيادة السعة التخزينية لمادتي البنزين والديزل خلال العام الجاري والتي تلبي جانباً من أهم مستهدفات تنفيذ الرؤية الوطنية خلال الفترة المشار إليها.

وخلال الزيارة، طاف الأضرعي ومعه الدكتور عزيز المخلافي مدير دائرة الشؤون الفنية وـسامة الخطيب مدير فرع الشركة بالحديدة، ومستشار المدير التنفيذي عبدالإله الحميدي، بمواقع العمل ومستوعبات التخزين، حَيثُ التقى بالفرق الفنية العاملة وتابع عن كثب مجريات تنفيذ أنشطة الصيانة وإعادة التأهيل الجارية ونسب الإنجاز المرحلية المرتبطة بتلك الأعمال.

يُذكر أن خطة زيادة السعة التخزينية لمادتي البنزين والديزل في منشآت الحديدة للعام 2021م تهدف إلى رفع القدرة التخزينية بنسبة 50 % من إجمالي القدرة التخزينية الحالية وعلى عدة مراحل على مدار العام الحالي.

كما تجدر الإشارة إلى أن مجموع ما ستتم إضافته إلى السعة التخزينية الحالية خلال الربع الأول من العام 2021م يقدر بحوالي (28,000) طن وكذلك (5,300) طن خلال الربع الثالث من العام الحالي وبعدها سيتم إدخَال الخدمة (15,400) طن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com