استشهاد مواطن في قصف لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدف سيارة مواطن في مأرب

إصابة امرأة بنيران مرتزقة العدوان في الحديدة

 

المسيرة: الحديدة

أقدم طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي الإرهابي، يوم أمس، على قصف سيارة مواطن مدني أثناء مروره في الطريق العام بمديرية الماهلية بمحافظة مأرب شمال شرق صنعاء، ما أَدَّى إلى استشهاده.

وتفحمت جثة المواطن محمد عبد الله أحمد الطالبي وهو على متن سيارته والتي التهمتها النيران بالكامل، في مشهد سبق وتكرّر عدة مرات في بلادنا أثناء تعمد قصف الطيران لسيارات المواطنين والقاطرات المحملة بالمواد الغذائية والقمح التابعة للمدنيين أثناء مرورهم في الطرقات البعيدة عن جبهات القتال.

وتزامن هذا الاستهداف مع تحليق مكثّـف لطيران العدوان الأمريكي السعودي على عدة مديريات بمحافظة مأرب، حَيثُ شن الطيران 7 غارات على مديرية مجزر، وغارتين على مديرية مدغل.

ونفذ طيران العدوان كذلك غارات على منطقة مجازة الشرقة بمحور عسير، وغارة على منطقة رشاحة الغربية في منطقة البقع قبالة نجران.

ويواصل طيران العدوان الإرهابي ارتكاب أبشع المجازر وجرائم الحرب ضد الإنسانية في المحافظات والمناطق الحرة بالجمهورية اليمنية، واستهداف الأسواق والأحياء السكنية والطرقات والمستشفيات والمدارس والجوامع والبنية التحتية منذ يوم 26 مارس 2015م في ظل صمت أممي ودولي مطبق.

وفي سياق آخر، أُصيبت امرأة، أمس، بنيران مرتزِقة العدوان الإرهابي الأمريكي السعودي في عزلة المغرس بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة، بالتزامن مع تصعيد العمليات العسكرية وارتكاب الخروقات المتواصلة لاتّفاق وقف إطلاق النار في المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com