وفد يزور الحيمة بالتعزية بعد تطهيرها من العناصر التكفيرية

 

المسيرة| تعز

زار وفدٌ من مشايخ محافظة تعز والمكتب التنفيذي بالمحافظة، أمس السبت، عزلتَي الحيمة بمديرية التعزية؛ للاطلاع على أوضاع المنطقة بعد تطهيرها من العناصر التكفيرية وتلمس احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية والتنموية.

وخلال الزيارة، وقف المشايخ وأعضاء المكتب التنفيذي أمام متطلبات المواطنين من المشاريع الضرورية والتي سيتم تنفيذها بحسب الإمْكَانيات المتاحة.

من جانبهم، عبّر أبناء وقبائل الحيمة عن سعادتهم بهذه الزيارة وتقديرهم العميق لمحافظ المحافظة، الأُستاذ سليم المغلس، ولأبطال الجيش واللجان والأمن الأشاوس على كُـلِّ الجهود التي بُذلت وتُبذل في سبيل تحقيق الأمن والسكينة لأبناء الحيمتين وتطبيع الحياة والنهوض بمستوى المشاريع الخدمية بالمنطقة في شتى المجالات.

وأكّـدوا وقوفهم الكامل إلى جانب إخوانهم من أبطال الجيش واللجان حتى تحقيق النصر المؤزر.

وعقب الزيارة، نظمت وقفة احتجاجية مباركة للانتصارات التي تحقّقت، وإدانة قرار الخارجية الأمريكية تصنيف أنصار الله في قوائم “الإرهاب”.

وأكّـد المشاركون بالوقفة أن مكون أنصار الله يمني ويلتف حوله جميعُ فئات الشعب اليمني، مشيرين إلى أن القرارَ الأمريكي يأتي كون الأنصارِ هم من يدافعون عن التراب اليمني ويتصدون لمخطّطات الاستعمار ونهب ثروات الشعب اليمني من قبل أمريكا وإسرائيل.

وأوضحوا أن أمريكا هي الإرهابُ الحقيقي وهي مَن تموِّلُه، وهي من تمارس الإرهاب بقتل الشعب اليمني منذ ستة أعوام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com