157 خرقاً لاتّفاق وقف إطلاق النار في الحديدة وتجدد غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي على عدد من المحافظات اليمنية

 

المسيرة: خاص

جدّد طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، أمس السبت، غاراتِه على المحافظات والمناطق اليمنية الحرة.

وأفَاد مصدر محلي لصحيفة “المسيرة” بأن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن 5 غارات على مديرية صرواح في محافظة مأرب وغارتين على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف، وغارة على مديرية كتاف في محافظة صعدة وغارة على منطقة المزرق بمديرية حرض في محافظة حجّـة، وغارة على منطقة الربعة بالأجاشر، وغارة على منطقة رشاحة الغربية في البقع قبالة نجران.

ويواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي غاراته على المحافظات والمناطق اليمنية الحرة وارتكاب أبشع المجازر والمشاهد الدموية وجرائم الحرب بحق النساء والأطفال والإنسانية في اليمن منذ يوم 26 مارس 2015م، في ظل صمت وتواطؤ أممي فاضح.

إلى ذلك، ارتكب مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، أمس، 157 خرقاً لاتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.

وقال مصدرٌ محلي لصحيفة “المسيرة”: إن الخروق شملت غارتين لطيران تجسسي على التحيتا، في حين حلقت 11 طائرة تجسسية في أجواء حيس والفازة والجبلية والتحيتا، وَ21 خرقًا بقصف مدفعي و122 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة على ممتلكات ومنازل ومزارع المواطنين في مناطق مختلفة.

ويواصل مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي التصعيد من خروقاتهم لاتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة منذ مطلع الشهر الجاري، وارتكاب الجرائم بحق الأهالي منذ اللحظات الأولى للتوقيع على الاتّفاق، في ظل صمت أممي مكشوف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com