محافظ ذمار: قوى الاستعمار الصهيوني الأمريكي تسعى جاهدة إلى تكريس الاختلاف بين الأُمَّــة الواحدة

دعا إلى إيقاف الهيمنة الأمريكية التي تثير المشاكل والإرهاب بين الشعوب

 

المسيرة- ذمار

أكّـد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، على أهميّة غرس الثقافة القرآنية في نفوس الشباب وتحصينهم من الغزو الفكري والثقافات المغلوطة.

وقال البخيتي خلال فعالية ثقافية بكلية العلوم الإدارية بحضور رئيس الجامعة الدكتور طالب النهاري: إن العدوان على اليمن يهدف إلى إخضاع الشعب اليمني لهيمنة قوى الاستكبار والاستعمار، لافتاً إلى أهميّة إيقاف الهيمنة الأمريكية في إثارة المشاكل وإرهاب الشعوب؛ مِن أجلِ تحقيق مكاسب سياسية.

وأوضح البخيتي أن قوى الاستعمار الصهيوني الأمريكي تسعى جاهدةً إلى تكريس الاختلاف بين الأُمَّــة الواحدة وتفريقها، مستعرضاً ما تمرُّ به الأُمَّــة من ذل وضعف جراء تخليها عن دينها وقضاياها.

وحَثَّ على استمرار الفعاليات الثقافية في الجامعة لتعزيز الوعي لدى الطلاب والطالبات بالمخاطر التي تهدّدُ الأُمَّــةُ والمؤامرات التي تستهدف الشعوب العربية والإسلامية في دينها ومستقبلها، مؤكّـداً أن غرسَ الثقافة القرآنية في نفوس النشء والشباب كفيلٌ بخلق جيل قادر على مواجهة التحديات.

من جانبه، أشار عميد كلية العلوم الإدارية، الدكتور شرف عباد، إلى أهميّة تثقيف الطلاب والطالبات بثقافة القرآن وتحصينهم من الأفكار الهدَّامة والدخيلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com