المرتزق بن عديو يوجه بطمس جريمة تعذيب وقتل أحد أسرى الجيش واللجان في سجون شبوة

 

المسيرة: متابعات

في فضيحةٍ جديدة لتحالف العدوان ومرتزِقته، يحاولُ المرتزِقُ محمد صالح بن عديو -محافظ شبوة المحسوب على حزب الإصلاح- طمسَ جريمة بشعة ارتكبها قيادي إخواني مقرب منه، العام الماضي، بعد أن قام بتعذيب وقتل أحد أسرى الجيش واللجان الشعبيّة.

وقالت مصادر إعلامية، أمس الجمعة: إن المرتزِق بن عديو، وجّه بسحب ملف قضية تعذيب أحد الأسرى التابعين لقوات صنعاء حتى الموت من النيابة ووجه بعدم الخوض منها.

ووفقاً للمصادر، فقد قام المرتزِق بن عديو بسحب ملف القضية من نيابة شبوة، بعد تعذيب الأسير محسن محسن الغائي، أحد أفراد الجيش واللجان وينتمي لمحافظة ذمار، والتي يُتهم فيها بشكل مباشر المرتزِق مبارك عوض شديق -مدير أمن مديرية عين، بتنفيذ جريمة التعذيب حتى الموت.

وأكّـدت المصادر أن المحافظَ قام بسحب القضية وأغلق ملفها نهائياً، من دون محاسبة مرتكب تلك الجريمة، المقرب منه والقيادي في حزب الإصلاح.

وكان المجرم مبارك شديق -المعيَّن من قبل المحافظ المرتزِق، مدير أمن مديرية عين، الذي كان قبل ذلك مديراً لسجن بيحان في إدارة الأمن- قد قام بتعذيب الأسير محسن الغائي في سجن بيحان، وبعد أن تم تعيينُه مديراً لأمن مديرية عين، وخاف المرتزق شديق من أن يتم كشف القضية فقام بتعذيبه حتى الموت ثم قام برمي جثته في ساقية الفقرا بوادي بيحان العام الماضي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com