وقفات احتجاجية في عدة محافظات عقب صلاة الجمعة تنديداً بتصنيف أنصار الله حركة إرهابية

 

 

المسيرة| خاص

شهدت عددٌ من محافظات الجمهورية عقب صلاة الجمعة، عدداً من الوقفات الاحتجاجية المندّدة باستمرار العدوان والحصار، والرافضة لقرار وزارة الخارجية الأمريكية، محذرة الإدارة الأمريكية من استمرار سياساتها العدائية تجاه الشعب اليمني خَاصَّة ودول وشعوب المنطقة عامة.

وأكّـد المشاركون في الوقفات أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية العليا دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، معتبرين تصنيفَ الخارجية الأمريكية جزءاً من غطرستها وهيمنتها على العالم الخارجي.

وجددوا موقفَ الصمود والثبات ورفض أية تدخلات خارجية في الشأن اليمني والوقوف إلى جانب أنصار الله في معركة العزة والكرامة والدفاع عن السيادة والاستقلال.

وأكّـدت بياناتٌ صادرةٌ عن الوقفات أن الشعبَ اليمني لن يقفَ مكتوفَ الأيدي أمام قرار وزارة الخارجية الأمريكية منتهية الصلاحية في آخر فترة من ولاية ترامب؛ باعتبَاره لا يمثل أي أهميّة بالنسبة للشعب اليمني.

واستنكرت استمرارَ العدوان والحصار للعام السادس وارتكابه للجرائم المروِّعة بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات، والانتهاكات بحق الأطفال والنساء وتدمير مقدرات البلاد ومنع دخول المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة، داعيةً أبناءَ الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأُمَّــة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة المساندة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com